?
 حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 9/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى       أمير قطر ورئيس وزراء السودان يلتقيان ماكرون       محمد ابن زايد يدين الهجوم الإرهابي على "أرامكو"       صعود أسعار النفط 15%..و "أرامكو" تمتلك 200 مليون برميل نفط ستستخدمها لتعويض فاقد الإنتاج       ترامب يعلم المتورط بهجمات أرامكو وجاهز للرد..و يكذب وزير خارجيته بشأن استعداده للقاء الرئيس الإيراني        إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها       أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي      

تحذيرات من خطر يهدد حياة 6 ملايين أمريكي

تكساس ــ صوت المواطن ــ أعلن مسؤولون أن أعاصير وصلت إلى ولايتي تكساس وأوكلاهوما الأمريكيتين، تعرض حياة نحو ستة ملايين شخص للخطر.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية من أن خطر الأعاصير في المنطقة بلغ أعلى مستوى يشهدونه منذ سنوات ، و تمتد المنطقة الأكثر تعرضا لخطر الأعاصير على مساحة 644 كيلومترا بين ستيلووتر في أوكلاهوما وسنايدر في تكساس.

وقال خبير الأرصاد الجوية بوب أورافيك من المركز الاتحادي للتنبؤ بحالة الطقس، إن المنطقة قد تشهد كذلك أحوالا جوية قاسية تشمل العواصف الرعدية والسيول.

وأشار جاريد جاير كبير خبراء الأرصاد في المركز الاتحادي للتنبؤ بالعواصف، إلى وصول نحو 12 إعصارا منذ مساء الاثنين، منها إعصار في جنوب غرب أوكلاهوما قرب بلدة مانجوم وآخر في جنوب غرب تكساس.

ولم يتضح على الفور ما إذا كانت الأعاصير تسببت في أي إصابات.

وقال باتريك مارش من مركز التنبؤ بالعواصف إن آخر مرة تعرضت فيها الولايات المتحدة لمثل هذا المستوى من نشاط الأعاصير كانت في عام 2012.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: