?
 تخصيص خطبة الجمعة السعودية عن "الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا"       سفارة الأردن في واشنطن تدعو للتقيد بتعليمات السلطات المحلية الأميركية       53 عاما على نكسة حزيران       إسرائيل تمدد إبعاد الشيخ صبري عن "الأقصى" لمدة 4 أشهر       حصيلة اعتقالات الاحتجاجات الأميركية 10 آلاف شخص.. وتشريح جثة جورج فلويد يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد       WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت      

رئيس الوزراء الأردني يؤكد أهمية مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص

عمّان ــ صوت المواطن ــ عقد مجلس الشراكة بين القطاعين العام والخاص الأردني اجتماعه السابع الثلاثاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وجرى خلاله مناقشة مشاريع الشراكة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

واستعرض مجلس الشراكة الإجراءات المتخذة والخطوات القادمة لتنفيذ مشاريع الشراكة التي تعمل عليها وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص مع الجهات الحكومية المختلفة والتي يبلغ عددها 16 مشروعاً.

وناقش المجلس التحديات والمعيقات التي تواجه هذه المشاريع والتواريخ المتوقعة لطرحها للقطاع الخاص،لضمان السير قدماً بتنفيذها.

وقدم أعضاء المجلس مقترحات لتسريع اجراءات طرح عطاءات مشاريع الشراكة مع التركيز على المشاريع ذات الاولوية والاهمية لدفع عجلة النمو الاقتصادي.

وفي هذا السياق، أكد رئيس الوزراء، بأن يتم تزويد المجلس بأي معيقات تواجه تنفيذ هذه المشاريع لتتمكن الحكومة من معالجتها، كما أكد على اهتمام الحكومة بالسير قدماً في تنفيذ برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص لما لهذه المشاريع من أهمية في توفير البنية التحتية وتقديم الخدمات اللازمة للمواطن بما لا يزيد من الاعباء المالية على الحكومة .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: