?
 السعودية تقرر رفع تعليق حضور عاملي القطاع الخاص لمقار أعمالهم       دبي تقرر استئناف عمل نصف موظفي المقار الحكومية       سلطنة عمان تنهي إجراءات العزل العام في مسقط يوم 29 مايو       عريقات يحذر من لجوء اسرائيل للعنف لتمرير مخطط ضم الضفة       بعد التعافي.. عاصمة الموضة والبيتزا تستأنف الحياة       فندق في إسبانيا لا يسمح بدخول النزلاء إلا بعد إجراء تحاليل كورونا       الصفدي يبحث مع ملادينوف الجهود الدولية لمنع ضم اسرائيل لأراض فلسطينية      

فرقة تركية تحيي حفل غناء وموسيقى كلاسيكية

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أحيت فرقة للغناء والموسيقى الكلاسيكية التركية TURK SANAAT MUZIK حفل الخطوط الجوية التركية THY بمناسبة شهر رمضان الفضيل، مساء الثلاثاء بعمان.

والفرقة المكونة من خمسة عازفين ومغنين على آلات وترية وإيقاعية شرقية ومنها القانون والعود والبزق والساز، قدمت حوالي 10 مقطوعات من الأغاني التركية الكلاسيكية المعروفة غناءً وعزفاً بشكل جماعي وفردي والتي تنوعت موضوعاتها حول المشاعر العاطفية والوجدانية، وجماليات المكان في الجغرافيا التركية وغيرها.

وأشار السفير التركي بعمان مراد كارغوز خلال الاحتفال الذي حضره نائب مساعد مدير عام الخطوط الجوية التركية لمنطقة الشرق الأوسط محمد فاتح غورماز، إلى إجراءات الشركة التي ساهمت بتعزيز وتطوير حركة التواصل والنقل بين الاردن وتركيا ومنها إعادة الحركة الجوية بين مطاري العقبة واسطنبول.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: