?
 المالية السعودية في طريقها لتملك حصة في "زين"       الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني       ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"       الصفدي يستقبل وزيرة الدفاع الألمانية       5ر30 دينار سعر غرام الذهب بالسوق المحلية       جمعية إسرائيلية: حاجز تسبب بمقتل 3 أطفال فلسطينيين حرقا       تركيا تعترف بدخول قافلة عسكرية سوريا وتعرضها لقصف روسي      

الصين تنفي صحة ما تردد حول علاقة "هواوي" بالحكومة

بكين ــ صوت المواطن ــ نفت الصين الجمعة صحة ما تردد على لسان مسؤولين أمريكيين بشأن علاقة شركة "هواوي" بالحكومة الصينية، مؤكدة أن سياسيين أمريكيين اعتادوا نشر شائعات حول الشركة الصينية دون تقديم أدلة.

جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لو كانغ، خلال المؤتمر الصحفي اليومي بمقر الوزارة، تعليقا على تصريح وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، لشبكة تليفزيونية أمريكية بأن "القول بأنهم (هواوي) لا يعملون مع الحكومة الصينية هو تصريح كاذب".

وقال كانغ إن "سياسيين أمريكيين ينشرون شائعات حول هواوي دون تقديم أدلة.. إنهم يواصلون اختلاق الأكاذيب المختلفة في محاولة لتضليل الشعب الأمريكي".

وأكد مجددا أهمية أن تكون المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين قائمة على الاحترام والمساواة والمنفعة المتبادلة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: