?
 طالت وزراء... العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة       ميزات الشخصية الإماراتية من وجهة نظر محمد بن راشد آل مكتوم       الحكومة المصرية تحذر المواطنين مما قد يحدث يوم الجمعة       السلطة تصر والفصائل ترفض... ما السيناريوهات المقبلة للانتخابات الفلسطينية؟       أطرف مواقف مظاهرات لبنان .. "مش قادرة أعمل بوتوكس ..كلن كلن ومرتي وحدة منن"        فعاليات متنوعة في "عمان الأهلية" للتوعية بكيفية التخلص من التأتأة       ضمن برنامج التبادل الطلابي ...طلبة من "عمان الأهلية" يبدأون عامهم الجامعي في بلجيكا      

"البرلماني العربي": توقيت قمتي مكة ينسجم مع ظروف المنطقة المعقدة

عمّان ــ صوت المواطن ــ رحّب الاتحاد البرلماني العربي بدعوة المملكة العربية السعودية لعقد قمتين طارئتين لقادة دول مجلس التعاون الخليجي، وقادة الدول العربية في الثلاثين من الشهر الحالي في مكة المكرمة.

وقال رئيس الاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في بيان باسم الاتحاد البرلماني العربي الثلاثاء، إن "تلك الدعوة جاءت لتنسجم بتوقيتها مع الظروف السياسية العصيبة والمعقدة التي تمر بها المنطقة العربية، لا سيما منطقة الخليج العربي الاستراتيجية، فضلا عن تداعيات التصعيد العسكري الذي جرى مؤخرا بين طهران وواشنطن.

وناشد الطراونة باسم الاتحاد البرلماني العربي أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، اغتنام القمتين لتكونا رمزا للتضامن العربي، والحرص على جمع الكلمة، وتوحيد الجهود والصف والنأي عن الخلافات ونبذها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: