?
 روحاني يوقع لائحة حذف 4 أصفار من عملة إيران       الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد       "الكابينيت" الإسرائيلي يقر خططا عسكرية لضرب حماس في غزة        منظمة التعاون الإسلامي تصدر بيانا في ذكرى مرور نصف قرن على حريق الأقصى        ترامب "يعاقب" الدنمارك بعد رفض بيع أكبر جزيرة بالعالم       ألفا شرطي ألماني في مداهمات "الاتجار بالبشر"       اعتقال عصابة تقودها امرأة تتاجر بالأعضاء البشرية في بغداد      

"أصداء بي سي دبليو" تحصد جائزة "شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط"

عمّان ــ صوت المواطن ــ حصدت شركة "أصداء بي سي دبليو" جائزة "شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سيبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2019 الذي استضافته مجموعة "هولمز" في لندن، معززة ريادتها في قطاع العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر جوائز سيبر الأضخم من نوعها في قطاع العلاقات العامة على مستوى العالم، وتمثّل معياراً موثوقاً لتقييم الأداء في قطاع العلاقات العامة. وشهدت الجوائز في نسختها هذا العام ترشيح 400 حملة من بين أكثر من 600 جهة مشاركة. وأفادت مجموعة "هولمز" مشيدةً بإنجاز "أصداء بي سي دبليو": "يتمثل نضج شركة ’أصداء بي سي دبليو‘ في محفظتها الواسعة من الخدمات المتكاملة التي تعتبر الأفضل من نوعها وشهرتها في إدارة مشاريع إقليمية وهيئات حكومية ومؤسسات غير حكومية وشركات، علاوة على إمكاناتها المؤسسية الكبيرة. كما تمتلك الشركة مهارة عالية في التسويق للعلامات التجارية، والشؤون العامة، والتكنولوجيا".

ومن جانبه، أشار سونيل جون، مؤسس ورئيس "أصداء بي سي دبليو – الشرق الأوسط": "نحن فخورون للغاية بحصولنا على هذا التقدير الرفيع من مجموعة ’هولمز‘، والذي لا يكرّم خبراتنا الواسعة فحسب، بل يثمّن قدرتنا الكبيرة على الإبداع التي تبث حيوية كبيرة بين أفراد فريق عملنا وتمكننا من رفد متعاملينا بمخرجات أعمال ناجحة وقابلة للقياس. وأغتنم هذه المناسبة لأتوجه بالشكر الجزيل والتهاني القلبية لفريق عمل ’أصداء بي سي دبليو‘ على تفانيهم وعملهم الدؤوب. كما نعرب عن شكرنا وامتناننا لجميع متعاملينا على ثقتهم المتواصلة في كفاءتنا بالعمل".

وتعدّ جائزة "شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط" ثمرة عمليات بحث عميقة أجراها عدد من المحررين لدى مجموعة "هولمز" الذين استعرضوا جميع المشاريع المرشحة، وجابوا أرجاء المنطقة لإجراء مقابلات شخصية خلال العام.

وأردف باول هولمز، رئيس ومؤسس مجموعة "هولمز": "تتمحور جوائز سيبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي تنعقد هذا العام في نسختها الخامسة عشرة، حول ترسيخ المشاركة والمصداقية وتوطيد العلاقات.

وقد اختارت لجنة التحكيم التي تضم أكثر من 60 خبيراً متمرّساً في قطاع العلاقات العامة تكريم هذه الشركات وفرق العمل المؤسسية والأفراد الذين يؤمنون بتفوقهم في تلك المعايير". ومنذ تأسسيها في عام 2000، احتلت "أصداء بي سي دبليو" مكانة رائدة في قطاع العلاقات العامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط عبر 5 قطاعات متخصصة تشمل التسويق الاستهلاكي والرعاية الصحية، والمشاريع والتكنولوجيا، والشؤون المالية والمؤسسية، والشؤون العامة.

وحققت الشركة نمواً كبيراً مسجلة رقماً قياسياً في عدد العملاء بالمنطقة من الشركات الإقليمية والجهات الحكومية والشركات متعددة الجنسيات على حد سواء.

وتقدّم شركة "أصداء بي سي دبليو" بالتعاون مع "بروف للاتصالات المتكاملة"، المتخصصة في الخدمات الرقمية والتصميم، و"بي اس بي الشرق الأوسط" المتخصصة بإجراء الدراسات الاستقصائية، التابعتان والمملوكتان لها بالكامل، حلولاً سبّاقة تجمع بين العلاقات العامة، والأبحاث والخدمات الرقمية.

وتمتلك الشركة اليوم كادراً بشرياً يزيد عدد أفراده عن 200 موظف متمرّس منتشرين في 15 مكتباً، 9 منها مملوكة بالكامل و8 أخرى تابعة، في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. -انتهى- لمحة عن "أصداء بي سي دبليو" تأسست أصداء عام 2000 كشركة مستقلة لاستشارات العلاقات العامة على يد سونيل جون، الذي يواصل حتى اليوم قيادته للشركة من خلال منصبه كرئيس للشركة للعام العشرين على التوالي. وفي عام 2008، استحوذت مجموعة "دبليو بي بي" WPP على حصة الأغلبية في الشركة، التي مثلت منذ ذلك الوقت عنصراً محورياً في منطقة حيوية ومتسارعة النمو وجزءاً رئيسياً من شبكة بيرسون كون وولف العالمية. وبعد اندماج بيرسون- مارستيلر وكوون وولف، أصبحت أصداء بيرسون- مارستيلر تُعرف بأصداء بي سي دبليو. وتضم الشركة اليوم فريق عمل قوامه 160 موظف ينتشرون عبر 9 مكاتب مملوكة بالكامل، و7 مكاتب تمثيلية في 15 دولة في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 100 متعامل في المنطقة وتتمتع بمكانة رائدة في استشارات العلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. www.asdaa-bcw.com ويؤكد استطلاع "أصداء بي سي دبليو لرأي الشباب العربي" على نموذج "القوة الثلاثية" الذي تجمع فيه الوكالة بين العلاقات العامة والبحث الاستقصائي والإمكانات الرقمية من خلال ثلاثة شركات رائدة في هذه المجالات؛ حيث تتعاون "أصداء بي سي دبليو" بشكل وثيق مع شركتها الشقيقة "بي اس بي الشرق الأوسط" المتخصصة بإجراء الدراسات الاستقصائية، والتي أجرت 3300 مقابلة شخصية مع شبان وشابات عرب ينتمون للفئة العمرية بين 18 – 24 عاماً في 15 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ بينما تولت شركة "بروف"، المتخصصة بخدمات البيانات والتصميم الرقمي، كافة الجوانب الرقمية والإبداعية للاستطلاع مثل تصميم شعاره البصري والهوية الجديدة لعلامته التجارية، فضلاً عن إدارة حضوره عبر العالم الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي.

 **شرح الصورة سونيل جون، مؤسس ورئيس "أصداء بي سي دبليو – الشرق الأوسط" وشون مكارثي، نائب الرئيس – قطاع الشركات (إلى اليسار) أثناء استلام جائزة سيبر "شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط " من آرون سودهامان، رئيس التحرير تقرير "هولمز" (إلى اليمين)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: