?
 طالت وزراء... العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة       ميزات الشخصية الإماراتية من وجهة نظر محمد بن راشد آل مكتوم       الحكومة المصرية تحذر المواطنين مما قد يحدث يوم الجمعة       السلطة تصر والفصائل ترفض... ما السيناريوهات المقبلة للانتخابات الفلسطينية؟       أطرف مواقف مظاهرات لبنان .. "مش قادرة أعمل بوتوكس ..كلن كلن ومرتي وحدة منن"        فعاليات متنوعة في "عمان الأهلية" للتوعية بكيفية التخلص من التأتأة       ضمن برنامج التبادل الطلابي ...طلبة من "عمان الأهلية" يبدأون عامهم الجامعي في بلجيكا      

الطراونة يؤكد أهمية توحيد الداخل الفلسطيني تزامناً مع ذكرى النكسة

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد رئيس الاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أهمية توسيع دائرة التنسيق بين الاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية لاتخاذ مواقف داعمة للشعب الفلسطيني في ظل ما يواجهه من تمادي وغطرسة للمحتل.

حديث الطراونة جاء في بيان للاتحاد تزامناً مع الذكرى (52) للنكسة، طالب فيه بتحمل الأمم المتحدة لمسؤولياتها كاملة تجاه القضية الفلسطينية، وبذل المزيد من الجهد من أجل إيجاد حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية يستند إلى قواعد القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، ويعيد للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة غير القابلة للتصرف وعلى رأسها حق تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد الطراونة أهمية توحيد الصف الفلسطيني الداخلي على كلمة واحدة، لمواجهة المحتل وتخليص الشعب الفلسطيني من الظلم والقهر والاضطهاد.

وندد بعجز الاسرة الدولية ومجلس الأمن الدولي عن صون الأمن والسلم الدوليين في ظل التعنت الإسرائيلي الذي يضرب بعرض الحائط جميع القرارات والاتفاقيات الدولية التي تنادي باستعادة حقوق الشعب الفلسطيني المسلوبة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: