?
 السعودية تقرر رفع تعليق حضور عاملي القطاع الخاص لمقار أعمالهم       دبي تقرر استئناف عمل نصف موظفي المقار الحكومية       سلطنة عمان تنهي إجراءات العزل العام في مسقط يوم 29 مايو       عريقات يحذر من لجوء اسرائيل للعنف لتمرير مخطط ضم الضفة       بعد التعافي.. عاصمة الموضة والبيتزا تستأنف الحياة       فندق في إسبانيا لا يسمح بدخول النزلاء إلا بعد إجراء تحاليل كورونا       الصفدي يبحث مع ملادينوف الجهود الدولية لمنع ضم اسرائيل لأراض فلسطينية      

كاميرات المراقبة تكشف حادثة تحرش بطلها وافد عربي في الكويت

الكويت ــ صوت المواطن ــ رصدت كاميرات المراقبة الموجودة في أحد المحلات التجارية في الكويت، إقدام وافد مصري الجنسية على مسك يد فتاة وسحبها بالقوة.

وتم اتخاذ قرار من قبل وزارة الداخلية الكويتية بإبعاد الوافد المصري، لتورطه بالتحرش بفتاة دخلت المحل وكانت بصدد الشراء، وأسمعها عبارات الغزل قبل أن يهم بمسك يدها وسحبها وعندما صرخت الفتاة يتركها، وفقا لصحيفة "القبس" الكويتية".

وتقدم وافد لبناني الجنسية ببلاغ أفاد فيه بتعرض زوجته للتحرش من قبل بائع مصري الجنسية، لينتقل رجال الأمن ويتم ضبط البائع والذي اعترف بمسك يد الفتاة بعد مشاهدة كاميرات المراقبة ليتم صدور قرار إبعاده فورا عن البلاد.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: