?
 الكويت تتحدث عن "أعمال إجرامية" في الخليج العربي        غرينبلات: ربما يتم تأجيل الكشف عن تفاصيل "صفقة القرن"        فلسطين تواجه مؤتمر البحرين بإضراب شامل       اجتماع عسكري خليجي في الكويت بمشاركة الأردن و مصر وأمريكا        أبو الغيط من السودان: الحل للوضع الحالي يجب أن يكون سودانيا        الملحق الثقافي الكويتي: "البلقاء التطبيقة" أصبحت جاذبة للطلبة العرب والكويتيين       عمان الاهلية والجمعية الاردنية في أبو ظبي تكرمان متفوقي الثانوية العامة      

شاكيرا تمثل أمام المحكمة مجددا.. وتهرب من الإعلام

مدريد ــ صوت المواطن ــ مثلت المغنية الكولومبية شاكيرا أمام محكمة إسبانية، الخميس، للرد على اتهامات بالاحتيال الضريبي خلال الفترة التي كانت تقيم فيها داخل إسبانيا.

واتهم ممثلو الادعاء شاكيرا بالتهرب من دفع ما يصل إلى 14.5 مليون يورو (16.29 مليون دولار)، ضريبة على الدخل الذي حققته بين عامي 2012 و2014.

ووصلت شاكيرا إلى محكمة قرب برشلونة الخميس، عبر مدخل مرآب السيارات في المحكمة لتجنب وسائل الإعلام، وشوهدت لفترة وجيزة من نافذة.

ووجه المدعون الاتهامات في ديسمبر عن الفترة التي يقولون إن شاكيرا كانت تقيم خلالها في منطقة كتالونيا، لكن ممثلي المغنية يقولون إنها لم تعش في إسبانيا حتى عام 2015 وسددت كل التزاماتها الضريبية.

وترتبط شاكيرا (42 عاما) بمدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه منذ 2011، ولديهما طفلان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: