?
 روحاني يوقع لائحة حذف 4 أصفار من عملة إيران       الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد       "الكابينيت" الإسرائيلي يقر خططا عسكرية لضرب حماس في غزة        منظمة التعاون الإسلامي تصدر بيانا في ذكرى مرور نصف قرن على حريق الأقصى        ترامب "يعاقب" الدنمارك بعد رفض بيع أكبر جزيرة بالعالم       ألفا شرطي ألماني في مداهمات "الاتجار بالبشر"       اعتقال عصابة تقودها امرأة تتاجر بالأعضاء البشرية في بغداد      

شاكيرا تمثل أمام المحكمة مجددا.. وتهرب من الإعلام

مدريد ــ صوت المواطن ــ مثلت المغنية الكولومبية شاكيرا أمام محكمة إسبانية، الخميس، للرد على اتهامات بالاحتيال الضريبي خلال الفترة التي كانت تقيم فيها داخل إسبانيا.

واتهم ممثلو الادعاء شاكيرا بالتهرب من دفع ما يصل إلى 14.5 مليون يورو (16.29 مليون دولار)، ضريبة على الدخل الذي حققته بين عامي 2012 و2014.

ووصلت شاكيرا إلى محكمة قرب برشلونة الخميس، عبر مدخل مرآب السيارات في المحكمة لتجنب وسائل الإعلام، وشوهدت لفترة وجيزة من نافذة.

ووجه المدعون الاتهامات في ديسمبر عن الفترة التي يقولون إن شاكيرا كانت تقيم خلالها في منطقة كتالونيا، لكن ممثلي المغنية يقولون إنها لم تعش في إسبانيا حتى عام 2015 وسددت كل التزاماتها الضريبية.

وترتبط شاكيرا (42 عاما) بمدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه منذ 2011، ولديهما طفلان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: