?
 روحاني يوقع لائحة حذف 4 أصفار من عملة إيران       الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد       "الكابينيت" الإسرائيلي يقر خططا عسكرية لضرب حماس في غزة        منظمة التعاون الإسلامي تصدر بيانا في ذكرى مرور نصف قرن على حريق الأقصى        ترامب "يعاقب" الدنمارك بعد رفض بيع أكبر جزيرة بالعالم       ألفا شرطي ألماني في مداهمات "الاتجار بالبشر"       اعتقال عصابة تقودها امرأة تتاجر بالأعضاء البشرية في بغداد      

محمد بن زايد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الروسي .. و يستقبل رئيس الوزراء اليمني و قائد القوات البحرية الفرنسية

أبوظبي ــ صوت المواطن ــ تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الاثنين اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحثا خلاله علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما وتطلعاتهما. 

واستعرض الجانبان خلال الاتصال أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية وآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها المنطقة. 

في سياق آخر استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك الذي يزور الإمارات حاليًا.

 


وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تطورات الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية. 

كما استعرضا الجهود المبذولة على المستويات كافة والمبادرات الإنسانية والبرامج التنموية التي تنفذها دولة الإمارات من أجل عودة الاستقرار والأمان إلى اليمن وشعبه وتجاوز التحديات التي يواجهها.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية الاثنين الفريق أول ركن بحري كريستوف برازويك قائد القوات البحرية الفرنسية .

 


وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات الصداقة وأوجه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في الشؤون الدفاعية والعسكرية وسبل تنميتها وتطويرها لاسيما في ظل الحرص المشترك على رفع مستوى التعاون إلى آفاق أرحب.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: