?
 الكويت تتحدث عن "أعمال إجرامية" في الخليج العربي        غرينبلات: ربما يتم تأجيل الكشف عن تفاصيل "صفقة القرن"        فلسطين تواجه مؤتمر البحرين بإضراب شامل       اجتماع عسكري خليجي في الكويت بمشاركة الأردن و مصر وأمريكا        أبو الغيط من السودان: الحل للوضع الحالي يجب أن يكون سودانيا        الملحق الثقافي الكويتي: "البلقاء التطبيقة" أصبحت جاذبة للطلبة العرب والكويتيين       عمان الاهلية والجمعية الاردنية في أبو ظبي تكرمان متفوقي الثانوية العامة      

محمد بن زايد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الروسي .. و يستقبل رئيس الوزراء اليمني و قائد القوات البحرية الفرنسية

أبوظبي ــ صوت المواطن ــ تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الاثنين اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحثا خلاله علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما وتطلعاتهما. 

واستعرض الجانبان خلال الاتصال أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية وآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها المنطقة. 

في سياق آخر استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك الذي يزور الإمارات حاليًا.

 


وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تطورات الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية. 

كما استعرضا الجهود المبذولة على المستويات كافة والمبادرات الإنسانية والبرامج التنموية التي تنفذها دولة الإمارات من أجل عودة الاستقرار والأمان إلى اليمن وشعبه وتجاوز التحديات التي يواجهها.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية الاثنين الفريق أول ركن بحري كريستوف برازويك قائد القوات البحرية الفرنسية .

 


وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات الصداقة وأوجه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في الشؤون الدفاعية والعسكرية وسبل تنميتها وتطويرها لاسيما في ظل الحرص المشترك على رفع مستوى التعاون إلى آفاق أرحب.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: