?
 طالت وزراء... العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة       ميزات الشخصية الإماراتية من وجهة نظر محمد بن راشد آل مكتوم       الحكومة المصرية تحذر المواطنين مما قد يحدث يوم الجمعة       السلطة تصر والفصائل ترفض... ما السيناريوهات المقبلة للانتخابات الفلسطينية؟       أطرف مواقف مظاهرات لبنان .. "مش قادرة أعمل بوتوكس ..كلن كلن ومرتي وحدة منن"        فعاليات متنوعة في "عمان الأهلية" للتوعية بكيفية التخلص من التأتأة       ضمن برنامج التبادل الطلابي ...طلبة من "عمان الأهلية" يبدأون عامهم الجامعي في بلجيكا      

الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلية في المسجد الاقصى .. و الهجوم الإرهابي في مالي

عمّان ــ صوت المواطن ــ دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية الثلاثاء، استمرار الانتهاكات الإسرائيلية ضد المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف، وآخرها اقتحام الحرم من وزير الزراعة الإسرائيلي وعدد من المستوطنين الثلاثاء. 

وحذّر الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين سفيان القضاة، من عواقب هذه التصرفات الاستفزازية التي تشكل خرقا للقانون الدولي وتزيد التوتر.

وطالب القضاة، إسرائيل بصفتها القوة القائمة بالاحتلال، بوقف كل ممارساتها الاستفزازية واعتداءاتها على المقدسات فوراً، واحترام التزاماتها بموجب القانون الدولي، وكذلك احترام صلاحيات إدارة أوقاف القدس بصفتها الجهة القانونية الحصرية المسؤولة عن إدارة شؤون الحرم كافة بموجب القانون الدولي.

كما دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية الثلاثاء، باشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف قرية وسط جمهورية مالي، وأدى إلى مقتل 95 شخصا على الأقل، منهم نساء وأطفال.

واكد الناطق الرسمي باسم الوزارة سفيان القضاة، تضامن الأردن مع حكومة وشعب جمهورية مالي الصديقة في مواجهة الإرهاب والعنف الأعمى الذي يستهدف المساس بأمن وسلامة واستقرار البلاد.

 وعبر عن أحر التعازي بالضحايا، مؤكدا موقف المملكة الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق؛ أيا كان مصدره ومنطلقاته.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: