?
 تخصيص خطبة الجمعة السعودية عن "الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا"       سفارة الأردن في واشنطن تدعو للتقيد بتعليمات السلطات المحلية الأميركية       53 عاما على نكسة حزيران       إسرائيل تمدد إبعاد الشيخ صبري عن "الأقصى" لمدة 4 أشهر       حصيلة اعتقالات الاحتجاجات الأميركية 10 آلاف شخص.. وتشريح جثة جورج فلويد يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد       WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت      

توقيف ثلاثة موظفين في الصناعة والتجارة الأردنية 15 يوما بتهمة الرشوة

عمّان ــ صوت المواطن ــ قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد الأردنية توقيف ثلاثة موظفين من وزارة الصناعة والتجارة يعملون في مجال مراقبة الأسواق والتفتيش على المحلات التجارية، 15 يوما في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة بتهمة جناية الرشوة. 

وقال مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في تصريح صحفي الاربعاء: إن هؤلاء الموظفين كانوا يفاوضون اصحاب المحلات التجارية على تقاضي رشى مالية ومواد عينية مقابل غض الطرف عن المخالفات، وبعضها وصل الى آلاف الدنانير.

واضاف، أن القضية سبق أن أحالها مجلس الهيئة الى الادعاء العام قبل عدة اشهر.

واكد المصدر أن مجلس الهيئة وضع خطة محكمة لملاحقة المرتشين في الجهاز الحكومي من خلال جولات ميدانية مستترة، ومن خلال التنسيق وتفعيل وحدات الرقابة في هذا الجهاز.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: