?
 العاهل الأردني يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران       الرزاز : الإعلام يشكل تجربة متقدمة في الأردن والكويت       توقيف شريك كبير والحجز على أموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير الأردنية       الدفاع المدني الأردني يدعو لاتباع الارشادات الوقائية خلال موجة الحر       برعاية ملكية جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي       وزير الداخلية يلتقي السفير الياباني بعمان       السعودية تعلن موقفها من فلسطين إذا رفضت "صفقة القرن"       

السيسي: الفساد يقف أمام تطلعاتنا لتحقيق التنمية

شرم الشيخ ــ صوت المواطن ــ قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن "الفساد بكافة صوره يقف عائق أمام تطلعاتنا في تحقيق التنمية". 

وأضاف السيسي، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للمنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد في شرم الشيخ، الأربعاء، أن "مصر قطعت شوطا كبيرا في مجال مكافحة الفساد بمختلف صوره".

وأشار إلى أنه "تم سن وتفعيل التشريعات اللازمة لمكافحة الفساد باعتباره أبرز العقبات أمام التنمية"، وفقا لصحيفة "أخبار اليوم".

وأوضح الرئيس المصري أن مصر ستواصل دعمها لمكافحة الفساد على مستوى القارة الأفريقية.

كما أعرب السيسي عن ترحيبه بالوفود المشاركة في المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، مشيرا إلى أن "انعقاد هذا المنتدى يأتي تأكيدا على أهمية تعزيز العمل الأفريقي المشترك وتبادل الخبرات في هذا المجال، الذي أصبح يحتل أولوية على مستوى الجهود الوطنية وأجندة أعمال الاتحاد الأفريقي ويحتاج لتكاتف جهودنا".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: