?
 طقس قطر اليوم الاربعاء .. توقعات بنشاط للسحب الرعدية في بعض المناطق نهار الأربعاء       شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي      

السيسي: الفساد يقف أمام تطلعاتنا لتحقيق التنمية

شرم الشيخ ــ صوت المواطن ــ قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن "الفساد بكافة صوره يقف عائق أمام تطلعاتنا في تحقيق التنمية". 

وأضاف السيسي، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للمنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد في شرم الشيخ، الأربعاء، أن "مصر قطعت شوطا كبيرا في مجال مكافحة الفساد بمختلف صوره".

وأشار إلى أنه "تم سن وتفعيل التشريعات اللازمة لمكافحة الفساد باعتباره أبرز العقبات أمام التنمية"، وفقا لصحيفة "أخبار اليوم".

وأوضح الرئيس المصري أن مصر ستواصل دعمها لمكافحة الفساد على مستوى القارة الأفريقية.

كما أعرب السيسي عن ترحيبه بالوفود المشاركة في المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، مشيرا إلى أن "انعقاد هذا المنتدى يأتي تأكيدا على أهمية تعزيز العمل الأفريقي المشترك وتبادل الخبرات في هذا المجال، الذي أصبح يحتل أولوية على مستوى الجهود الوطنية وأجندة أعمال الاتحاد الأفريقي ويحتاج لتكاتف جهودنا".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: