?
 توقعات الأبراج الاربعاء 13-11-2019       "سرايا القدس" تهدد إسرائيل بالرد على اغتيال بهاء أبو العطا خلال ساعات       الرئيس اللبناني: الاسشارات لتشكيل الحكومة الجديدة قد تبدأ يوم الخميس       عبد المهدي: تحميل حكومة عمرها سنة فقط ملفات الفساد فيه مبالغة ومغالاة       الإمارات والبحرين تعلنان المشاركة بكأس الخليج في قطر       يبيع طفلته من أجل فتيات الليل.. لن تتخيل السعر.. " كارداشيان" تفكر في الطلاق.. هذا ما يحدث مع زوجها سرا       وزيرة كويتية تعلن استقالتها عقب استجوابها في مجلس الأمة      
 شاركوا في استفتاء عن مجلس النواب الأردني القادم      

الحكومة المصرية تكشف حقيقة رفع سعر الخبز

القاهرة ــ صوت المواطن ــ كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، حقيقة ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن اعتزام الحكومة رفع سعر رغيف الخبز المدعم لـ60 قرشا بالبطاقات التموينية.

وذكر حساب "رئاسة مجلس الوزراء المصري" عبر "فيسبوك" أن هذه الأنباء "عارية تمامًا عن الصحة".

وأشار المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إلى أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ونفت تلك الأنباء بشكل قاطع.

وقال إن وزارة التموين أكدت أن الوزارة مستمرة في صرف رغيف الخبز المدعم للمواطنين على بطاقات التموين بخمسة قروش دون أي زيادة، "مشددة على أنه لا تفكير بالمساس به؛ تيسيرا على المواطنين ومراعاة لمحدودي الدخل، وأن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة غضب المواطنين".

ولفت الوزارة إلى أن الحكومة المصرية مستمرة في تحمل فرق التكلفة في سعر رغيف الخبز، وأن رغيف الخبز يتكلف نحو 60 قرشا في حين يباع للمواطنين بـ 5 قروش دون أي تغيير في السعر، مشيرة إلى أن تكلفة دعم الدولة للخبز تقدر بحوالي 51 مليار جنيه.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: