?
 إسرائيل تهدم 8 مبان جنوب شرق القدس.. تنديد فلسطيني واسع        حل جذري لقضية "البدون" الكويتية قبل انتهاء الصيف       مشرع أمريكي: "تقرير مولر" به أدلة ارتكاب ترامب جرائم تستدعي عزله       بريطانيا تشعل الخليج وتدرس إرسال غواصة نووية لردع إيران        السعودية توقف استيراد بيض المائدة من اوكرنيا وتركيا والاردن       الإمارات والصين توقعان اتفاقيات تعاون استراتيجية       وفاة يوكيا أمانو مدير وكالة الطاقة الذرية      

متجر "سامر حليمة نيويورك"في لندن يستقبل تيفاني ترامب برفقة رجل الأعمال الملياردير مايكل بولس

نايتسبريدج / لندن ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ  اختارت تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب سوار "الصداقة" الماسي والذي تبلغ قيمته حوالي الـ 500.000 جنيه إسترليني من متجر "سامر حليمة نيويورك" في نايتسبريدج – لندن، وذلك أثناء زيارة والدها لبريطانيا هذا الشهر، وفي الرحلة التي استمرت ثلاثة أيام.

تيفاني ترامب التي تبلغ من العمر 25 عاماً والابنة الوحيدة للرئيس الأميركي من زوجته الثانية مارلا مايبلس، كانت قد قصدت وبرفقة رجل الأعمال الملياردير مايكل بولس متجر "سامر حليمة نيويورك".

وقال السيد معن شخشير – مدير متجر "سامر حليمة نيويورك" في لندن: "سعدنا بزيارة مايكل بولس وتيفاني ترامب. لقد أمضى الثنائي حوالي الـ 45 دقيقة في متجرنا ومن خلال لقائهما يمكنني القول إنهما ثنائي رائع حقًا ومن الواضح أنهما جدًا سعيدين معاً."

وأضاف السيد شخشير: "استعرضنا أهم وأجمل قطع الماس والأحجار الكريمة الثمينة من مجموعة "سامر حليمة نيويورك"، فوقع اختيار تيفاني على "سوار الصداقة" الماسي وهو اختيار موفق لقطعة مذهلة."

بالإضافة الى متجرها الفاخر في لندن، تتخذ علامة "سامر حليمة نيويورك" مانهاتن مقراً رئيسياً لها لتصنيع أهم وأندر قطع الماس والأحجار النادرة. ويعرف عن علامة "سامر حليمة نيويورك" أنها العنوان لأهم الشخصيات العالمية والعائلات الملكية في العالم العربي والغربي، وهي العلامة التي حفرت اسمها على أندر أحجار الماس في العالم. وقد لقب المدير التنفيذي والإبداعي اللبناني-الأميركي سامر حليمة بـ"خليفة هاري وينستون" لتشابه الرجلين في الحنكة وإدارة المهنة.

و قال السيد شخشير: " أن هذا الامر بين تيفاني ومايكل يبدو رائع. إذا تمت الخطوبة، وأن السيد حليمة سيكون مثاليًا لتصميم خاتم الخطوبة لهما.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: