?
 طقس قطر اليوم الاربعاء .. توقعات بنشاط للسحب الرعدية في بعض المناطق نهار الأربعاء       شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي      

ريهانا غير موفقة بإطلالاتها الأخيرة و قصة الفستان كشفت عن وزنها الزائد

واشنطن ــ صوت المواطن ــ تُعد إطلالات " ريهانا" الأخيرة غير موفّقة، فلم تكن على قدر التوقعات، بخاصة الإطلالتين الأخيرتين اللتين ظهرت فيهما في حفل جوائز "BET Awards"، على الرغم من إطلاقها مؤخرًا مجموعتها الخاصة للملابس والتي تحمل اسم Fenty.

وأطلت "ريهانا"، أولًا بفستان طويل من قماش الساتان باللونين الأحمر والأسود بطبعة التنين، ويبلغ سعره £620، لكن قصّته الضيقة أظهرت منحياتها وكشفت عن الوزن الزائد الذي اكتسبته النجمة مؤخرًا فلم يناسب قوامها.

وأكملت الإطلالة بحذاء مفتوح أسود من مجموعة Manolo Blahnik، وتزيّنت بالكثير من الأكسسوارات الفضية التي إعتمدت طبقات منها حول عنقها وفي يديها، كما نسّقت مع اللوك كلاتش أحمر من جلد التمساح.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: