?
 إسرائيل تهدم 8 مبان جنوب شرق القدس.. تنديد فلسطيني واسع        حل جذري لقضية "البدون" الكويتية قبل انتهاء الصيف       مشرع أمريكي: "تقرير مولر" به أدلة ارتكاب ترامب جرائم تستدعي عزله       بريطانيا تشعل الخليج وتدرس إرسال غواصة نووية لردع إيران        السعودية توقف استيراد بيض المائدة من اوكرنيا وتركيا والاردن       الإمارات والصين توقعان اتفاقيات تعاون استراتيجية       وفاة يوكيا أمانو مدير وكالة الطاقة الذرية      

ريهانا غير موفقة بإطلالاتها الأخيرة و قصة الفستان كشفت عن وزنها الزائد

واشنطن ــ صوت المواطن ــ تُعد إطلالات " ريهانا" الأخيرة غير موفّقة، فلم تكن على قدر التوقعات، بخاصة الإطلالتين الأخيرتين اللتين ظهرت فيهما في حفل جوائز "BET Awards"، على الرغم من إطلاقها مؤخرًا مجموعتها الخاصة للملابس والتي تحمل اسم Fenty.

وأطلت "ريهانا"، أولًا بفستان طويل من قماش الساتان باللونين الأحمر والأسود بطبعة التنين، ويبلغ سعره £620، لكن قصّته الضيقة أظهرت منحياتها وكشفت عن الوزن الزائد الذي اكتسبته النجمة مؤخرًا فلم يناسب قوامها.

وأكملت الإطلالة بحذاء مفتوح أسود من مجموعة Manolo Blahnik، وتزيّنت بالكثير من الأكسسوارات الفضية التي إعتمدت طبقات منها حول عنقها وفي يديها، كما نسّقت مع اللوك كلاتش أحمر من جلد التمساح.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: