?
 قبول البحث الثاني المشترك للدكتورة العمايرة والدكتور الدليمي بمجلة الجامعة الإسلامية       ورشة عمل بجامعة عمان الاهلية حول استخدام التطبيقات الحاسوبية في مجال الهندسة المعمارية       جامعة عمان الأهلية تشارك في معرض مدرسة بناة الغد       فلسطين تهنئ الأردن بمناسبة فرض السيادة على الباقورة والغمر       السعودية تمنح "الإقامة المميزة" لـ73 شخصا من 19 جنسية       أبو الغيط يؤكد ضرورة تكثيف الحوار في العراق لوقف نزيف الدم       الأمم المتحدة: السيستاني أكد أنه لا يمكن عودة المتظاهرين إلى بيوتهم دون نتائج      

أحدث سيارة كروس من "جي آي سي" الصينية تغزو الأسواق

بكين ــ صوت المواطن ــ 

استعرضت شركة "جي آي سي" JAC الصينية، أخيرًا، نموذجها الجديد من سياراتها من الفئة الثالثة، التي اشتهرت بشكل واسع في السنوات الأخيرة.

ومن أبرز ما يميز JAC S3 الجديدة هو التصميم الأنيق للهيكل، والذي تتجلى روح العصرية فيه من خلال الشكل الفريد للواجهة الأمامية والتي صنعت على شكل حرف X، وتزينت بمصابيح ضباب غريبة الشكل.

أما من الداخل فزودت السيارة بقمرة وسيعة بمقاعد تتسع لـ 5 ركاب، وواجهة قيادة متطورة عليها شاشة تعمل باللمس في منتصفها، تستخدم للتحكم بأنظمة المولتيميديا، ويمكنها التعامل مع مختلف الأجهزة الذكية بنظامي "أندرويد" وiOS.

كما أتت هذه السيارة بأنظمة أوتوماتيكية للتحكم بالسرعة والتحكم بنظام الدفع، ونظام كهربائي للتحكم بوضعيات المقاعد، ونظام لتسخين الزجاج والمقاعد.

وستطرح  بنوعين من محركات البنزين بسعة 1.5 و1.6 لتر، بعزم 115 و120 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل، وميكانيكية بـ 5 مراحل، ونظامي دفع أمامي ورباعي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: