?
 توقعات الأبراج الاربعاء 13-11-2019       "سرايا القدس" تهدد إسرائيل بالرد على اغتيال بهاء أبو العطا خلال ساعات       الرئيس اللبناني: الاسشارات لتشكيل الحكومة الجديدة قد تبدأ يوم الخميس       عبد المهدي: تحميل حكومة عمرها سنة فقط ملفات الفساد فيه مبالغة ومغالاة       الإمارات والبحرين تعلنان المشاركة بكأس الخليج في قطر       يبيع طفلته من أجل فتيات الليل.. لن تتخيل السعر.. " كارداشيان" تفكر في الطلاق.. هذا ما يحدث مع زوجها سرا       وزيرة كويتية تعلن استقالتها عقب استجوابها في مجلس الأمة      
 شاركوا في استفتاء عن مجلس النواب الأردني القادم      

الطقس في دول الخليج: طقس حار ورياح البوارح تثير الغبار في الكويت وشرق السعوية نهار الجمعة

عواصم ــ صوت المواطن ــ يستمر الطقس حاراً في مُعظم أجزاء دول الخليج العربي، كما وتنشط الرياح الشمالية المعروفة برياح البوارح على سواحل الخليج العربي وبعض المناطق الداخلية وفيما يلي بعض التفاصيل:

يبقى الطقس حاراص بوجه عام في كُل من السعودية والبحيرين وقطر والإمارات وسلطنة عُمان، وتكون درجات الحرارة العظمى ما بين أوائل الأربعينيات مئوية و أواسطها، في حين تصل إلى أواخر الأربعينيات فيصحراء الربع الخالي وبعض الأجزاء الداخلية من سلطنة عُمان ودولة الإمارات .

كما ويُتوقع بمشيئة الله أن تُعاود رياح البوارح نشاطها في جنوب العراق والكويت والأجزاء الشرقية من المملكة العربية السعودية، اضافة لقطر والبحرين، هذه الرياح ستعمل بمشيئة الله على اثارة الأتربة والغبار على بعض المناطق، وبالتالي تدني مدى الرؤية الأفقية، خاصة في الأجزاء الداخلية.

أما فيما يخُص المرتفعات الجنوبية الغربية من السعودية ومرتفعات اليمن فيُتوقع أن تكون السُحب الركامية الرعدية حاضرة، ولكن بشكل عشوائي ومحدود، وتشمل فرص الأمطار بمشيئة الله مرتفعات جازان وعسير، بحيث تتشكل السُحب الركامية وتتساقط الأمطار التي قد تترافق بزخات من البرد وربما نشاط للرياح الهابطة.

وفيما يلي حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في دول الخليج العربي ليوم الجمعة 05-7-2019:

 مدينة الكويت - الكويت: درجة الحرارة العظمى: °44 و الصغرى: °35

المنامة - البحرين: درجة الحرارة العظمى: °37 و الصغرى: °35

أبوظبي - الإمارات: درجة الحرارة العظمى: °37 و الصغرى: °35

الدوحة - قطر: درجة الحرارة العظمى: °44 و الصغرى: °35

في مسقط - عُمان: درجة الحرارة العظمى: °37 و الصغرى: °35

الرياض - السعودية: درجة الحرارة العظمى: °43 و الصغرى: °30

* نقلاً عن "طقس العرب"

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: