?
 إسرائيل تهدم 8 مبان جنوب شرق القدس.. تنديد فلسطيني واسع        حل جذري لقضية "البدون" الكويتية قبل انتهاء الصيف       مشرع أمريكي: "تقرير مولر" به أدلة ارتكاب ترامب جرائم تستدعي عزله       بريطانيا تشعل الخليج وتدرس إرسال غواصة نووية لردع إيران        السعودية توقف استيراد بيض المائدة من اوكرنيا وتركيا والاردن       الإمارات والصين توقعان اتفاقيات تعاون استراتيجية       وفاة يوكيا أمانو مدير وكالة الطاقة الذرية      

30 قتيلا جراء سقوط حافلة ركاب في واد بالهند

ولاية أوتار براديش/ شمال الهند ــ صوت المواطن ــ  لقى 29 شخصًا على الأقل مصرعهم، اليوم الاثنين، جراء حادث سقوط حافلة ركاب في قناة في مدينة أغرا في شمال الهند.

 

وقالت وسائل إعلام هندية نقلاً عن الشرطة إن، 27 شخصا لقوا مصرعهم في مكان الحادث، بينما تم نقل أكثر من 16 شخصاً أخرين إلى المستشفيات لتلقى العلاج.

و ذكرت شرطة ولاية أوتار براديش في بيان على " تويتر" أن الحافلة كانت متجهة من لكناو إلى دلهي، وقد نام السائق وهو يقود، مما أدى إلى الانحراف المفاجئ للحافلة عن مسارها وقد سقطت من ارتفاع حوالي 4.5 متر، وأشار البيان إلى أنه تم إنقاذ نحو 20 راكبا.

وكانت الأمطار الغزيرة قد أسفرت عن انهيار جدران مبان في الهند، مما أودى بحياة 27 شخصا، الأسبوع الماضي، وتسبب سوء الأحوال الجوية لليوم الثاني على التوالي في تعطيل خدمات السكك الحديدية والملاحة الجوية في العاصمة المالية مومباي، واضطر المسؤولون إلى إغلاق مدارس ومكاتب، لكن الأسواق ظلت مفتوحة.

يشار الى  أنه خلال موسم الأمطار الموسمية الذي يمتد في الهند من يونيو/ حزيران إلى سبتمبر/ أيلول، تشهد البلاد حوادث مميتة نتيجة انهيار مبان وجدران إذ تضعف الهياكل ذات البنية الضعيفة.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: