?
 أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي       شرطة مكة تطيح بتشكيل إجرامي       الانتخابات الجزائرية الرئاسية تجرى في 12 ديسمبر       البرهان يصدر قرارا عسكريا بشأن مجموعة من الضباط.. ترقية و إحالات الى التقاعد       حالة طبية "غريبة".. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين       مندوباً عن الملك .. أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف       مندوباً عن ولي العهد .. الرزاز يطلق الميثاق الوطني للتشغيل      

العاهل البحريني بمنح وسام من الدرجة الأولى لسفير المملكة المتحدة

المنامة ــ صوت المواطن ــ استقبل العاهل البحريني صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى الاثنين في قصر الصخير سعادة السيد سايمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.

واستعرض جلالة العاهل المفدى مع السفير البريطاني العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين، معربًا جلالته عن إعتزازه بما يربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة من علاقات تاريخية متميزة وشراكة وثيقة والتي تمتد لسنوات طويلة من التنسيق والتعاون المثمر في شتى المجالات.

وأكد جلالته حرص المملكة وتطلعها المستمر لتوطيد وترسيخ علاقاتها العريقة مع المملكة المتحدة بما يخدم المصالح والتطلعات المشتركة للبلدين ويعود بالخير والمنفعة على الشعبين الصديقين.

وتقديرًا من صاحب الجلالة لجهود السفير سايمون مارتن في تعزيز العلاقات البحرينية البريطانية، فقد تفضل جلالته حفظه الله فمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى.

وقد أعرب السفير البريطاني عن شكره الجزيل وتقديره البالغ لجلالة الملك المفدى على منحه هذا الوسام، وعلى الجهود الكبيرة لجلالته ودوره في تعزيز علاقات التعاون المتميزة بين المملكتين الصديقتين.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: