?
 WWE تعين المهندس بندر المشهدي في منصب نائب الرئيس ومدير عام WWE الشرق الأوسط وشمال إفريقيا       الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت       وزارة الأوقاف المصرية تصدر بيانا جديدا بشأن فتح المساجد       ماتيس: ترمب يسعى لتقسيم أميركا وإشعال الفتنة في المجتمع       أخبار سارة بشأن رجاء الجداوي... ومصدر طبي يكشف سببا مفاجئا أدى لتدهور حالتها       أبرز إهتمامات الصحف العربية والأجنبية        مجلس الوزراء السعودي يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين      

العاهل البحريني بمنح وسام من الدرجة الأولى لسفير المملكة المتحدة

المنامة ــ صوت المواطن ــ استقبل العاهل البحريني صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى الاثنين في قصر الصخير سعادة السيد سايمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.

واستعرض جلالة العاهل المفدى مع السفير البريطاني العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين، معربًا جلالته عن إعتزازه بما يربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة من علاقات تاريخية متميزة وشراكة وثيقة والتي تمتد لسنوات طويلة من التنسيق والتعاون المثمر في شتى المجالات.

وأكد جلالته حرص المملكة وتطلعها المستمر لتوطيد وترسيخ علاقاتها العريقة مع المملكة المتحدة بما يخدم المصالح والتطلعات المشتركة للبلدين ويعود بالخير والمنفعة على الشعبين الصديقين.

وتقديرًا من صاحب الجلالة لجهود السفير سايمون مارتن في تعزيز العلاقات البحرينية البريطانية، فقد تفضل جلالته حفظه الله فمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى.

وقد أعرب السفير البريطاني عن شكره الجزيل وتقديره البالغ لجلالة الملك المفدى على منحه هذا الوسام، وعلى الجهود الكبيرة لجلالته ودوره في تعزيز علاقات التعاون المتميزة بين المملكتين الصديقتين.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: