?
 جامعة عمان الأهلية تشارك في معرض مدرسة بناة الغد       فلسطين تهنئ الأردن بمناسبة فرض السيادة على الباقورة والغمر       السعودية تمنح "الإقامة المميزة" لـ73 شخصا من 19 جنسية       أبو الغيط يؤكد ضرورة تكثيف الحوار في العراق لوقف نزيف الدم       الأمم المتحدة: السيستاني أكد أنه لا يمكن عودة المتظاهرين إلى بيوتهم دون نتائج       اتحاد نقابات موظفي مصارف لبنان يدعو لإضراب من الغد لدواع أمنية       مصر على موعد مع أمطار غزيرة ورعدية لمدة 3 أيام      

جد "يقتل" حفيدته الرضيعة بخطأ مخيف

لندن ــ صوت المواطن ــ تسبب جد في مقتل حفيدته الصغيرة، بعد أن أسقطها بـ"الخطأ" من سفينة سياحية في بورتوريكو، وفق ما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وقال المصدر إن الرضيعة الأميركية التي لم يتعد عمرها 18 شهرا، سقطت، أول أمس الأحد، من الطابق الـ11 للسفينة، التي كانت راسية في سان خوان.

وتابع "المكان الذي سقطت منه الفتاة يرتفع بنحو 45 مترا عن سطح الأرض.. والسقوط كان بالخطأ".

ووفقا لتقارير إعلامية محلية، فإن الفتاة، التي يعتقد أنها من ولاية إنديانا، كانت في ذراع جدها، الذي كان يحملها بالقرب من نافذة مفتوحة، مضيفة أنها سقطت بالخطأ من بين يديه.

وقال متحدث باسم شركة "رويال كاريبيان"، التي تملك السفينة "نشعر بحزن عميق إزاء الحادث المأساوي الذي وقع يوم الأحد.. قلوبنا مع عائلة الضحية".

وتابع: "قدمنا الرعاية التي تحتاجها الأسرة.. احتراما لخصوصية أفراد الضحية، لن ندلي بتعليقات أكثر عن الحادث".

وكانت الفتاة في عطلة مع والديها، وشقيقها الأصغر، وأجدادها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: