?
 إسرائيل تهدم 8 مبان جنوب شرق القدس.. تنديد فلسطيني واسع        حل جذري لقضية "البدون" الكويتية قبل انتهاء الصيف       مشرع أمريكي: "تقرير مولر" به أدلة ارتكاب ترامب جرائم تستدعي عزله       بريطانيا تشعل الخليج وتدرس إرسال غواصة نووية لردع إيران        السعودية توقف استيراد بيض المائدة من اوكرنيا وتركيا والاردن       الإمارات والصين توقعان اتفاقيات تعاون استراتيجية       وفاة يوكيا أمانو مدير وكالة الطاقة الذرية      

العراق يتوصل لمعلومات جديدة عن تجسس السفارات الأجنبية في بغداد

بغداد ــ صوت المواطن ــ أعلنت لجنة الأمن والدفاع النيابية في العراق، الحصول على معلومات تخص عمليات تجسس وانتماء بعض القيادات العسكرية للسفارتين البريطانية والأمريكية في بغداد.

وقال عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية حسن سالم، إن "هناك عمليات انتماء لكثير من القيادات الأمنية إلى بريطانيا وأمريكا".

وأشار سالم إلى أن "هذه القيادات عسكرية تسافر إلى بريطانيا وأمريكا وتلتقي بشخصيات من السفارات في لندن وواشنطن وهذا يخل بالمؤسسة العسكرية".

وتابع "قضية التجسس من قبل قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي غاية في الخطورة وتسببت في قتل كثير من أبناء الشعب والقطعات الأمنية وحدثت عمليات قصف للقوات الأمريكية مما أدى إلى استشهاد الكثير من أبطالنا من الجيش والشرطة والحشد"

وأوضح أن "لجنة الأمن والدفاع النيابية تدعو أن تكون هناك عقوبات صارمة لأنها جريمة وخيانة عظمى في بعض القيادات العسكرية".(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: