?
 ملك الأردن يؤكد لغوتيريش موقف بلاده الرافض للمستوطنات الإسرائيلية        الرئيس اللبناني: التحركات الشعبية أسقطت بعض محميات الفساد        المدعي العام الإسرائيلي يتهم رسمياً نتنياهو بالرشوة والاحتيال وخيانة الثقة       قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022       خطف شقيق دبلوماسي في مصر وطلب فدية 100ألف دولار .. و الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب"نادية" 9 سنوات       "دبي للطيران" يسدل الستار على فعالياته بصفقات 54.5 مليار دولار       هواوي تطلق "يوم هواوي للمُطوّرين" في معرض Saudi Mobile show المقام في الرياض      

العراق يتوصل لمعلومات جديدة عن تجسس السفارات الأجنبية في بغداد

بغداد ــ صوت المواطن ــ أعلنت لجنة الأمن والدفاع النيابية في العراق، الحصول على معلومات تخص عمليات تجسس وانتماء بعض القيادات العسكرية للسفارتين البريطانية والأمريكية في بغداد.

وقال عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية حسن سالم، إن "هناك عمليات انتماء لكثير من القيادات الأمنية إلى بريطانيا وأمريكا".

وأشار سالم إلى أن "هذه القيادات عسكرية تسافر إلى بريطانيا وأمريكا وتلتقي بشخصيات من السفارات في لندن وواشنطن وهذا يخل بالمؤسسة العسكرية".

وتابع "قضية التجسس من قبل قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي غاية في الخطورة وتسببت في قتل كثير من أبناء الشعب والقطعات الأمنية وحدثت عمليات قصف للقوات الأمريكية مما أدى إلى استشهاد الكثير من أبطالنا من الجيش والشرطة والحشد"

وأوضح أن "لجنة الأمن والدفاع النيابية تدعو أن تكون هناك عقوبات صارمة لأنها جريمة وخيانة عظمى في بعض القيادات العسكرية".(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: