?
 إسرائيل تهدم 8 مبان جنوب شرق القدس.. تنديد فلسطيني واسع        حل جذري لقضية "البدون" الكويتية قبل انتهاء الصيف       مشرع أمريكي: "تقرير مولر" به أدلة ارتكاب ترامب جرائم تستدعي عزله       بريطانيا تشعل الخليج وتدرس إرسال غواصة نووية لردع إيران        السعودية توقف استيراد بيض المائدة من اوكرنيا وتركيا والاردن       الإمارات والصين توقعان اتفاقيات تعاون استراتيجية       وفاة يوكيا أمانو مدير وكالة الطاقة الذرية      

جامعة عمان الأهلية أول جامعة ومؤسسة أردنية تحصل على شهادة آيزو المخاطر 31000

عمّان ــ صوت المواطن ــ حصلت جامعة عمان الأهلية على شهادة مطابقة المعايير الدولية لنظام إدارة المخاطر (آيزو 31000) من قبل الشركة العالمية TQCSI ، وذلك بعد أن نجحت في تحقيق متطلبات نيل الشهادة والانتهاء من التدقيق الخارجي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وقد تسلم مدير عام وحدة الاعتماد وإدارة الجودة الأستاذ الدكتور معاذ حوراني الشهادة، مؤكداً بدوره على أن نيلها جاء نتيجة تضافر الجهود والتعاون المستمر بين فريق دائرة الجودة وممثلي الكليات والعمادات والوحدات التنظيمية في الجامعة.

وأضاف بأن نجاح الجامعة في الحصول على هذه الشهادة سيكون له أثر إيجابي، فتطبيق هذه المواصفة يسهم في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية (2019-2023) والعمل على خفض احتمالية وقوع المخاطر التي قد تواجهها.

وأوضح الحوراني أن وجود منهجيات المخاطر الشاملة في الجامعة سهل عملية الحصول على شهادة (آيزو 31000) وتجلّى ذلك بإدراك أهمية تحديد وتحليل المخاطر التي قد تواجهها والاستجابة لها.

من الجدير بالذكر أن حصول جامعة عمان الأهلية على هذه الشهادة جاء بدعم مباشر من قبل الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين ونائب رئيس مجلس الامناء ، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، وهي تضاف إلى مجموعة من الشهادات والاعتمادات الدولية والمحلية، والتي تم الحصول عليها استناداً إلى تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام إدارة متكامل على مستوى الجامعة.   





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: