?
 توقعات الأبراج الاربعاء 13-11-2019       "سرايا القدس" تهدد إسرائيل بالرد على اغتيال بهاء أبو العطا خلال ساعات       الرئيس اللبناني: الاسشارات لتشكيل الحكومة الجديدة قد تبدأ يوم الخميس       عبد المهدي: تحميل حكومة عمرها سنة فقط ملفات الفساد فيه مبالغة ومغالاة       الإمارات والبحرين تعلنان المشاركة بكأس الخليج في قطر       يبيع طفلته من أجل فتيات الليل.. لن تتخيل السعر.. " كارداشيان" تفكر في الطلاق.. هذا ما يحدث مع زوجها سرا       وزيرة كويتية تعلن استقالتها عقب استجوابها في مجلس الأمة      
 شاركوا في استفتاء عن مجلس النواب الأردني القادم      

محكمة سويسرية تمنع الديك من الصياح ليلا

زيوريخ ــ صوت المواطن ــ حاكمت محكمة في زيوريخ في سويسرا ديكا يصيح بصوت عال للغاية في الليل، حسبما أفادت صحيفة Neue Zurcher Zeitung.

في وقت سابق، رفع المواطنون دعوى قضائية ضد أحد الجيران الذي حول المرآب إلى حظيرة دجاج، و اشتكى سكان المنطقة من أنهم في الليل يستيقظون بسبب الصياح العالي للديك.

كدليل، سجل المدعون عدد المرات التي يصيح فيها الديك في الليلة وكيف يفعل ذلك بصوت عال، وفقا للصحيفة ، و اتضح أن الديك يصيح  من 14 إلى 44 مرة في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، اشتكى الجيران من رائحة السماد وطالبوا بهدم قن الدجاج.

ونتيجة لذلك، أمرت المحكمة صاحب الديك بتوفير الهدوء من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 8 صباحًا.

و  خلال هذا الوقت، سيتم "سجن" الطيور في القن دون إضاءة، في الوقت نفسه، تمكنت بقية الدجاجات من تجنب العقوبة، لأنهم قرروا عدم هدم الحظيرة. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: