?
 إسرائيل تهدم 8 مبان جنوب شرق القدس.. تنديد فلسطيني واسع        حل جذري لقضية "البدون" الكويتية قبل انتهاء الصيف       مشرع أمريكي: "تقرير مولر" به أدلة ارتكاب ترامب جرائم تستدعي عزله       بريطانيا تشعل الخليج وتدرس إرسال غواصة نووية لردع إيران        السعودية توقف استيراد بيض المائدة من اوكرنيا وتركيا والاردن       الإمارات والصين توقعان اتفاقيات تعاون استراتيجية       وفاة يوكيا أمانو مدير وكالة الطاقة الذرية      

افتتاح بازار "الياسمين" في صويلح .. صور

عمّان ــ صوت المواطن ــ احتضنت منطقة صويلح ولآول مرة افتتاح بازار "الياسمين" الذي أقامته جمعية آل ساكو الشيشانية في منطقة صويلح ونفذته واشرفت عليه الشيف المميزة أسماء الدلاش بحضور عدد كبير من المواطنين والذي يستمر يومين "الخميس والجمعة.

ومع إعلان الافتتاح الرسمي للبازار الذي ألقيت فيه الكلمات المشيدة بالمبادرات الشبابية التي تحث علي العمل المنتج حيث استهلت الحديث النائب السابق رولا الحروب حيث قدمت التهنئة مشيدة بالبازار واثنت على الجهود التي تبذلها الشيف اسماء الدلاش .

من جانبها قالت سفيره النوايا الحسنة ومديرة المبادارت الدولية للقيادات الانسانية في الاردن السيدة أمال الشيخ  "هذا اليوم الذي نلتقي فيه مجدداً يسعدني ويشرفني الترحيب بكم جميعا في البازار الذي تقيمه جمعية آل ساكو الشيشانية بالتعاون وأشراف الشيف المبدعة أسماء الدلاش".

وأضافت ..نلتقي اليوم في هذا المكان المبارك الذي يزيد نفوسنا ايمانا ومحبة ، وثقة ومودة ، وأملا منشودا ، بأن تفيض قلوبنا بالرحمة على من يحتاج لنا من بني الانسانية ، سواء من اهلنا ممّن يعيشون في بلدنا ، أسرا عفيفة وعائلات مستورة ، أو ممّن قدموا الينا من أواخر الدنيا بعد أن تعرضوا للظلم والعدوان والقهر والاضطهاد ، فأجبرتهم قوى الشر والظلام على ترك بيوتهم ومغادرة الأوطان ، باحثين عن الأمن والأمان والسلام والاستقرار .

 


ونحن ومن ايمان شعبنا وعلى خطى بلدنا ونهج قيادتنا ، فقد حملنا على عاتقنا المسئولية وعاهدنا أنفسنا بأن نبقى الأوفياء للوطن ، والأمناء على العهد ، بالوقوف الى جانب اخوتنا ، ندعمهم ونشدّ على أزرهم بكل ما أوتينا من عزيمة واخلاص .

وهذا هو الأردن كما تعرفوه ، الأنموذج العالمي الذي حمل على مدى تاريخه رسالة انسانية نبيله ، وضرب أروع الأمثال في تجسيد أواصر التآخي والمحبة والعيش المشترك بين عموم الناس ، على اختلاف دياناتهم وطوائفهم ومذاهبهم وأعراقهم .

واليوم ، قررت جمعية آل ساكو الشيشانية وبالتعاون مع مبادرة بسمات شبابية بإدارة الشيف أسماء الدلاش اقامة هذا البازار ، بازار "الياسمين" ، الذي يشتمل علي مشغولات يدوية، ومنتجات منزلية ، ومستلزمات للأسرة ، أن ينال اعجابكم وأن يحظى باقبالكم على محتوياته الرائعة ، لأنّ دعمكم لهذا البازار سيساعد العديد من افراد الأسر الأردنية على الاستمرار في العمل والانتاج ، معتمدين على أنفسهم وطاقاتهم وجهودهم الواضحة أمامكم .

ولا يفوتني أن أشكر كلّ من ساهم بانجاح هذا العمل المتواضع ، والشكر الموصول كذلك للقائمين على هذا البازار ، واشكر أيضا حضوركم الى هذا المكان ودعمكم للبازار .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: