?
 طالت وزراء... العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة       ميزات الشخصية الإماراتية من وجهة نظر محمد بن راشد آل مكتوم       الحكومة المصرية تحذر المواطنين مما قد يحدث يوم الجمعة       السلطة تصر والفصائل ترفض... ما السيناريوهات المقبلة للانتخابات الفلسطينية؟       أطرف مواقف مظاهرات لبنان .. "مش قادرة أعمل بوتوكس ..كلن كلن ومرتي وحدة منن"        فعاليات متنوعة في "عمان الأهلية" للتوعية بكيفية التخلص من التأتأة       ضمن برنامج التبادل الطلابي ...طلبة من "عمان الأهلية" يبدأون عامهم الجامعي في بلجيكا      

غوتيريش يدين الهجوم الإرهابي في الصومال

نيويورك ــ صوت المواطن ــ أدان الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، اليوم السبت الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندقا بمدينة كسمايو الصومالية.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، في بيان :" إن الأمين العام يدين الهجوم الإرهاب الذي وقع يوم12 تموز/ يوليو بمدينة كيسمايو الساحلية في الصومال".

ووفقا له ، أعرب الأمين العام عن تعازيه لأسر الضحايا ، فضلا عن تمنياته الشفاء العاجل للجرحى. وأضاف البيان أن "الأمين العام أكد من جديد دعمه وتضامن الأمم المتحدة مع شعب الصومال في سعيه لتحقيق مستقبل سلمي" .

هذا وفي وقت سابق أعلنت وسائل إعلام صومالية عن انفجار اعقبه أطلاق نار استهدف، فندقاً بمدينة كسمايو، جنوبي الصومال.

ووفقا لوسائل الإعلام قتل ما لا يقل عن عشرة أشخاص جراء الهجوم الإرهابي و أصيب 50 آخرون بجروح.

وأعلنت حركة الشباب الصومالية الإرهابية مسؤوليتها عن الهجوم الذي قالت إن انتحاريا نفذه قبل أن يقتحم أفرادها الفندق. وتحاول الحركة الإطاحة بالحكومة المركزية في الصومال. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: