?
 الملك سلمان يوجه باستضافة معمر إندونيسي وعائلته للحج .. السعودية تتيح التسجيل الإلكتروني للحجاج القطريين       طالعوا هنا نص مقابلة العاهل الأردني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك .. فيديو       رئيس الامارات يصدر قانونا بتعديل معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي و مرسوما اتحاديا بتعيين قاضيين        رئيس الوزراء البحريني: السعودية عمق استراتيجي وعماد رئيسي للأمن والاستقرار في المنطقة       حوادث .. 5 سنوات سجن لوافد إخترق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة و سيدة أعمال إيطالية تتورط بسرقة "مخجلة" في المطار        65 دولة ستبحث في البحرين أمن الخليج البحري       شرطة مكة تتحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد       

غوتيريش يدين الهجوم الإرهابي في الصومال

نيويورك ــ صوت المواطن ــ أدان الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، اليوم السبت الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندقا بمدينة كسمايو الصومالية.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، في بيان :" إن الأمين العام يدين الهجوم الإرهاب الذي وقع يوم12 تموز/ يوليو بمدينة كيسمايو الساحلية في الصومال".

ووفقا له ، أعرب الأمين العام عن تعازيه لأسر الضحايا ، فضلا عن تمنياته الشفاء العاجل للجرحى. وأضاف البيان أن "الأمين العام أكد من جديد دعمه وتضامن الأمم المتحدة مع شعب الصومال في سعيه لتحقيق مستقبل سلمي" .

هذا وفي وقت سابق أعلنت وسائل إعلام صومالية عن انفجار اعقبه أطلاق نار استهدف، فندقاً بمدينة كسمايو، جنوبي الصومال.

ووفقا لوسائل الإعلام قتل ما لا يقل عن عشرة أشخاص جراء الهجوم الإرهابي و أصيب 50 آخرون بجروح.

وأعلنت حركة الشباب الصومالية الإرهابية مسؤوليتها عن الهجوم الذي قالت إن انتحاريا نفذه قبل أن يقتحم أفرادها الفندق. وتحاول الحركة الإطاحة بالحكومة المركزية في الصومال. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: