?
 طالت وزراء... العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة       ميزات الشخصية الإماراتية من وجهة نظر محمد بن راشد آل مكتوم       الحكومة المصرية تحذر المواطنين مما قد يحدث يوم الجمعة       السلطة تصر والفصائل ترفض... ما السيناريوهات المقبلة للانتخابات الفلسطينية؟       أطرف مواقف مظاهرات لبنان .. "مش قادرة أعمل بوتوكس ..كلن كلن ومرتي وحدة منن"        فعاليات متنوعة في "عمان الأهلية" للتوعية بكيفية التخلص من التأتأة       ضمن برنامج التبادل الطلابي ...طلبة من "عمان الأهلية" يبدأون عامهم الجامعي في بلجيكا      

الأردن يدين هجوم الصومال الإرهابي

عمّان ــ صوت المواطن ــ أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السبت، بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندقا بمدينة كسمايو الصومالية، وأدى إلى مقتل 12 شخصاً على الأقل وإصابة العشرات.

وجدد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة، تضامن الأردن مع حكومة وشعب جمهورية الصومال الشقيقة في مواجهة الإرهاب والعنف الأعمى الذي يستهدف المساس بأمن وسلامة واستقرار البلاد.

وعبر عن خالص التعازي وصادق المواساة بالضحايا وتمنياته الشفاء العاجل للجرحى، مؤكداً موقف المملكة الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق وأيا كان مصدره ومُنطَلقاتِه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: