?
 الملك سلمان يوجه باستضافة معمر إندونيسي وعائلته للحج .. السعودية تتيح التسجيل الإلكتروني للحجاج القطريين       طالعوا هنا نص مقابلة العاهل الأردني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك .. فيديو       رئيس الامارات يصدر قانونا بتعديل معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي و مرسوما اتحاديا بتعيين قاضيين        رئيس الوزراء البحريني: السعودية عمق استراتيجي وعماد رئيسي للأمن والاستقرار في المنطقة       حوادث .. 5 سنوات سجن لوافد إخترق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة و سيدة أعمال إيطالية تتورط بسرقة "مخجلة" في المطار        65 دولة ستبحث في البحرين أمن الخليج البحري       شرطة مكة تتحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد       

رولا مسعد تحاضر في جامعة البتراء

عمّان ــ صوت المواطن ــ  استضافت جامعة البتراء السيدة رولا مسعد مديرة شركة تراكس الاردن للعلاقات العامة في الأردن للحديث عن دور العلاقات العامة وأهميتها في التواصل  بحضور الدكتور علي الحديد منظم المحاضرة.  

حيث تحدثت مسعد عن بدايات العلاقات العامة وأهدافها وتطورها مشيرة إلى مساهمات العلاقات العامة في بناء السمعة الطيبة للمنظمات، وترسيخ الصورة الذهنية الإيجابية عنها لدى جمهورها و الفئات المجتمعية المختلفة معتمدا بذلك على أسس وركائز من الحقائق والمعلومات الصادقة، فضلا عن وظائفها وأدواتها كالتخطيط والتقييم والمتابعة الجيدة للمشروعات.

وقالت إن من يعمل في العلاقات العامة يتطلب منه أن يكون مبتكراً  وريادياً في عمله وعند إتخاذ القرارات، بالإضافة إلى كونه نبيهاً وملماً لكل ما يدور حوله ومتابعاً لأدق وأهم التفاصيل وكذلك أن يتمتع بالمصداقية في إيصال كافة المعلومات.

وأوضحت أن من اختار هذا الحقل ليعمل فيه يفترض به أن يكون صبورا ومهيأ للخوض في العديد من التفاصيل ومع كافة الفئات مما يستدعي به أن يتحلى كذلك برحابة الصدر.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: