?
 طالت وزراء... العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة       ميزات الشخصية الإماراتية من وجهة نظر محمد بن راشد آل مكتوم       الحكومة المصرية تحذر المواطنين مما قد يحدث يوم الجمعة       السلطة تصر والفصائل ترفض... ما السيناريوهات المقبلة للانتخابات الفلسطينية؟       أطرف مواقف مظاهرات لبنان .. "مش قادرة أعمل بوتوكس ..كلن كلن ومرتي وحدة منن"        فعاليات متنوعة في "عمان الأهلية" للتوعية بكيفية التخلص من التأتأة       ضمن برنامج التبادل الطلابي ...طلبة من "عمان الأهلية" يبدأون عامهم الجامعي في بلجيكا      

اسرائيل تهدد بضربة عسكرية ساحقة للبنان

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأحد، الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، متوعدا بضربة عسكرية ساحقة "لو تجرأ نصر الله وهاجم إسرائيل".

وقال نتنياهو، في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية، "سمعنا خلال نهاية الأسبوع تبجحات نصر الله حول مخططاته الهجومية".​وتابع "فليكن واضحا أن لو تجرأ حزب الله على ارتكاب حماقة وهاجم إسرائيل، فسنسدد له وللبنان ضربة عسكرية ساحقة. ولكن، خلافا لنصرالله، لا أنوي إعطاء تفاصيل عن مخططاتنا".

​وأضاف "يكفي التذكير بأن نصرالله الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، متوعدا بضربة عسكرية ساحقة "لو تجرأ نصر الله وهاجم إسرائيل".

وقال انه حفر أنفاقا إرهابية على مدار سنوات ونحن دمرناها خلال أيام معدودة. كما يقول المثل الشعبي "ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع".

وكان حسن نصر الله قد تحدث في خطابه عن قدرة الحزب على ضرب أماكن مختلفة في إسرائيل قائلا: "نوع من الصواريخ يتكفل بالشمال وبعض الصواريخ إلى أماكن أخرى"، وسأل "هل يستطيع الكيان أن يصمد؟"، وتابع "هنا يمكن أن نشاهد العصر الحجري".

وأشار نصر الله إلى قدرات كبيرة  لدى "حزب الله"، وقال إن "المقاومة قادرة أن تطال كل المساحة الجغرافية في فلسطين المحتلة، شمال فلسطين تحت مرمى نيراننا لأي فترة زمنية يريدونها".

وتحدث الأمين العام عن "قدرة المقاومة على استهداف حاويات الأمونيا"، وتابع "هنا لا أتحدث عن حرب برية ودخول إلى حيفا وشمال فلسطين المحتلة"، وأكد أن "هذا الكيان مردوع من الذهاب إلى حرب وهو يمتنع من القيام بغارة على لبنان، هو خائف من المقاومة في لبنان وأنا ليس لديّ الكلمة المناسبة للتعبير عن المشهد والدمار الهائل هو الحد الأدنى للتعبير"

واستبعد الأمين العام قيام لـ"حزب الله" قيام إسرائيل ببدء حرب ضد لبنان وذلك بسبب "نتيجة ردع المقاومة" بحسب قوله، مضيفا "لأن العدو يدرك أن النصر السريع لن يتحقق وهو يعرف ما يمكن أن يحل بهم في أي حرب والتي ستضع إسرائيل على خط الزوال".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: