?
 الملك سلمان يوجه باستضافة معمر إندونيسي وعائلته للحج .. السعودية تتيح التسجيل الإلكتروني للحجاج القطريين       طالعوا هنا نص مقابلة العاهل الأردني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك .. فيديو       رئيس الامارات يصدر قانونا بتعديل معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي و مرسوما اتحاديا بتعيين قاضيين        رئيس الوزراء البحريني: السعودية عمق استراتيجي وعماد رئيسي للأمن والاستقرار في المنطقة       حوادث .. 5 سنوات سجن لوافد إخترق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة و سيدة أعمال إيطالية تتورط بسرقة "مخجلة" في المطار        65 دولة ستبحث في البحرين أمن الخليج البحري       شرطة مكة تتحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد       

وصول الطائرة السادسة المحملة بمكونات منظومة "إس-400" الروسية إلى تركيا

أنقرة ــ صوت المواطن ــ أعلنت وزارة الدفاع التركية أن الطائرة السادسة المحملة بمكونات منظومة الدفاع الجوي "إس-400" الروسية وصلت إلى تركيا.

وأشارت الوزارة إلى أنه من المخطط وصول طائرتين أخريتين.

وقالت وزارة الدفاع التركية:"تزويد تركيا بمكونات "إس-400" مستمر. وقد حطت الطائرة الخامسة في قاعدة ميورتد الجوية. ومن المخطط أن تصل طائرتان أخريتان خلال اليوم.

أعلنت وزارة الدفاع التركية يوم الجمعة عن بدء شحن إس-400 إلى البلاد. وأكدت في وقت لاحق المعلومات من قبل الخدمة الاتحادية للتعاون العسكري التقني للاتحاد الروسي.

 وأثار شراء أحدث أنظمة الدفاع الجوي الروسية، إس-400، فضيحة دولية بين تركيا والولايات المتحدة: طالبت الولايات المتحدة بالتخلي عن الصفقة وشراء مجمعاتها باتريوت بدلا عنها. في حالة الرفض، لم تستبعد واشنطن إمكانية تأخير أو إلغاء بيع أحدث المقاتلات التركية من طراز F-35، لكن تركيا رفضت تقديم تنازلات. ومع ذلك، بعد قمة قادة مجموعة العشرين في أوساكا، أصبح الوضع بين الولايات المتحدة وتركيا أقل توتراً، على حد قول وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: