?
 الملك سلمان يوجه باستضافة معمر إندونيسي وعائلته للحج .. السعودية تتيح التسجيل الإلكتروني للحجاج القطريين       طالعوا هنا نص مقابلة العاهل الأردني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك .. فيديو       رئيس الامارات يصدر قانونا بتعديل معاشات ومكافآت التقاعد بأبوظبي و مرسوما اتحاديا بتعيين قاضيين        رئيس الوزراء البحريني: السعودية عمق استراتيجي وعماد رئيسي للأمن والاستقرار في المنطقة       حوادث .. 5 سنوات سجن لوافد إخترق الشبكة المعلوماتية لمجلس الأمة و سيدة أعمال إيطالية تتورط بسرقة "مخجلة" في المطار        65 دولة ستبحث في البحرين أمن الخليج البحري       شرطة مكة تتحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد       

ضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف مدينة حمص السورية

حمص/سويا ــ صوت المواطن ــ ضبطت دورية من فرع الأمن الجنائي بحمص أسلحة وذخائر وسيارات من دون لوحات في منزل بإحدى قرى المحافظة.

وأكد مصدر في قيادة شرطة حمص، بحسب وكالة "سانا"، أنه "بناء على معلومات وردت إلى فرع الأمن الجنائي في حمص حول وجود عدة سيارات من دون لوحات وأسلحة وذخائر في منزل بإحدى قرى محافظة حمص ومن خلال التحري والمتابعة داهمت دورية من الفرع المنزل وعثرت فيه على أسلحة وذخائر حربية وثلاث سيارات".

ونوه المصدر أن المضبوطات هي "أسلحة متنوعة وتشمل بنادق حربية وبندقية سنوبال وقواذف "أر. بي. جي" وسبطانة رشاش وبنادق صيد أتوماتيكية ومسدسات حربية وصناديق تحتوي على قنابل مع صواعق وطلقات رشاش "بي كي سي" وذخائر متنوعة".

وتابع المصدر إن السيارات المضبوطة من نوع جيب تويوتا وكيليسا وإم دبل يو وهي معطلة دون لوحات كما عثر في المكان على  17 لوحة لسيارات خاصة، وفق ما ذكرت وكالة "سانا".

كما ذكر المصدر أن "التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين في هذه القضية لتقديمهم إلى القضاء المختص".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: