?
  اليوم الخميس ..الطقس أردنياً بارد وأمطار ليلية .. والجمعة انخفاض درجات الحرارة وإرتفاع السبت       حظك اليوم الخميس 12/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       الملك يهنئ بالعيد الوطني لكل من كينيا وبوركينا فاسو       وزير الطاقة السعودي: المملكة ستصبح مركزا عالميا للطاقة المتجددة خلال 10 أعوام        بعد فشل نتانياهو وغانتس.. إسرائيل إلى ثالث انتخابات في عام       الجيش المصري يجري تدريبات في مياه البحر المتوسط       مقذوفات حوثية تسقط على مستشفى جنوبي السعودية      

مونيكا لوينسكي إلى الواجهة مجدداً.. "تغريدة وسخرية"

لندن ــ صوت المواطن ــ أثارت المتدربة السابقة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي عبر تغريدة نشرتها في "تويتر" الرأي العام الأميركي، من جديد حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

وظهرت لوينسكي على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، حيث ردت على تغريدة تتضمن سؤالا يقول: "ما هي أسوأ نصيحة مهنية وجهت إليك؟". لوينسكي ردت بسخرية على التغريدة، قائلة: "لو كنت حاصلة على تدريب في البيت الأبيض فسيكون ذلك رائعا حقا"، وأرفقت التعليق برسم تعبيري يعبر عن الصدمة.

فيما اعتبرت وسائل إعلام أميركية رد مونيكا يسخر من العمل في البيت الأبيض، باعتباره أسوأ ما في حياتها المهنية.

يذكر أن فضيحة جنسية تربط الرئيس الأسبق بيل كلينتون ومونيكا تفجرت قبل عقدين في البيت الأبيض، حيث اعترف كلينتون بـ"علاقة غير لائقة" معها، إذ كانت في ذلك الوقت متدربة تبلغ من العمر 22 عاما، وأدت هذه الفضيحة إلى عزلها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: