?
 تحذيرات غربية عن عودة "داعش" لارتكاب جرائم بشعة في بلدان افريقية واسيوية       إصابة 3 مستوطنين أحدهم بحالة حرجة بتفجير عبوة ناسفة وسط الضفة العربية       روسيا تحذر الأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة       تهديدات لغزة.. دعاية انتخابية إسرائيلية أم قرع لطبول الحرب؟        إسرائيل تعترف بهجمات على العراق وتتذرع بإحباط مخططات إيران       قتلى ومصابون في تدافع بحفل لمغني الراب "سولكينغ" في الجزائر       الشرعية تسيطر على عتق بشبوة.. والانتقالي يدعو للتحقيق      

الإصدار الجديد من HUAWEI P30 Lite مصمم خصيصاً لتلبية متطلبات عشاق ألعاب الجوال

الرياض ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ لطالما كان قطاع الألعاب مجالاً حيوياً في المملكة العربية السعودية، ونشهد اليوم انغماس اللاعبين بالألعاب على نحو مستمر وبحثهم الدائم عن أحدث التقنيات التي من شأنها أن تعزز تجربتهم وتغنيها. ويشهد قطاع الألعاب في المملكة ازدياد كم الاستثمار بشكل كبير من قبل الجهات الشبه حكومية وكذلك العديد من الشركات الخاصة، على أمل توفير أفضل التقنيات في مجال التكنولوجيا للجماهير، وتسريع وتيرة نمو القطاع في المنطقة.

وتحوّل التركيز في الآونة الأخيرة إلى ألعاب الجوال، مما أدى إلى ظهور منصة جديدة تماماً مكّنت اللاعبين من الاستمتاع بالألعاب المفضلة لديهم في أي مكان وزمان. واستقطبت هذه الظاهرة اهتمام الشركات العالمية في كافة أنحاء العالم، فباشرت بضخ مواردها في تصميم الجوالات الرائدة والمبتكرة في هذا المجال. و في هذا السياق أطلقت "هواوي" مؤخراً إصداراً خاصاً من جوالHUAWEI P30 Lite الرائد، وهوHUAWEI P30 Lite  بدقة 48 ميجابكسل الذي صُمم خصيصاً لمنح مستخدميه تجربة الألعاب المحمولة المثالية.

ويمتاز هذا الإصدار بوحدة معالجة الرسوميات Turbo 2.0 GPU التي تعزز دقة الرسوميات وتوفر تجربة ألعاب غامرة وحيوية، كما تحسن وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0 أداء الهاتف وكفاءة الطاقة في الألعاب لتوفر بدورها جودة صور مذهلة لا نظير لها في فئة الجوالات تلك، وتدعم وحدة معالجة الرسوميات 2.0 Turbo GPU حالياً مجموعة من الألعاب الشهيرة التي تمتاز بإعدادات رسومية عالية.

ويمتاز الإصدار الجديد من P30 Lite  HUAWEI بشاشة قطرة الندى بحجم 6.15 بوصة ودقة FHD تبلغ 2312 × 1080، وتحتوي الشاشة فتحة مصغرة للكاميرا الأمامية مما يجعل نسبة الشاشة 90 بالمئة من الهيكل العام للهاتف. إنها حلم كل عاشق لألعاب الجوال.

تعتبر سلسلة P من هواوي الشهيرة والرائدة بنظام كاميرتها الثلاثية أحد أفضل سلاسل الهواتف الذكية لدى عشاق التصوير الذكي.

ولا داعي لأن يقلق المستخدمون حيال فترات الاستخدام الطويلة والمكثفة لأن إصدار HUAWEI P30 Lite  بدقة 48 ميجابكسل يمتاز ببطارية قوتها 3340 مللي أمبير في الساعة، وهي مدعومة بخاصية الشحن السريع من هواوي بقوة 18واط (9V2A) التي ستمكن اللاعبين من إعادة شحن الجوال بسرعة كبيرة.

ويعتبر هذا الإصدار هاتفا ذكيا مذهلا لأنه صمم للمستهلكين الشباب ممن يحبون التصوير بالهاتف الذكي ومشاركة صورهم مع الأصدقاء والعائلة. وسيمكن هذا الهاتف مستخدميه من التقاط الصور الاحترافية بفضل كاميراته الخلفية الثلاثية ذات الدقة العالية والزاوية الواسعة للغاية وميزات الكاميرا الجبارة. كما سيتمكن مستخدمو هذا الإصدار المطوّر من التقاط الصور ذات الدقة العالية الشبيهة بدقة الملصقات الإعلانية.  

يتوفر إصدار HUAWEI P30 Lite  بدقة 48 ميجابكسل في السوق السعودية مع حزمة هدايا بسعر 1،099 ريال سعودي في متجر هواوي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: