?
 طلبة نادي " سند " في جامعة عمان الأهلية ينظمون يوما للفحوصات المخبرية المجانية       السلطات السودانية تقرر وقف صدور صحيفة جهاز المخابرات        إسرائيل تعترف بإعاقة 817 جندي في حرب غزة        عبد المهدي: نرفض إهانة أعلام وصور زعماء دول لنا معها علاقات        الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد       مصرية تقتل زوجها بعد تصويرها أثناء معاشرتها جنسيًا .. و حفلة "جنس جماعي" بالمغرب والأمن يضبط المتورطين       السيسي يؤكد حاجة الأمم المتحدة للتطور من أجل مواجهة التحديات      

انتحار صديق ترامب الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين في سجنه

مانهاتن / امريكا ــ صوت المواطن ــ قام الملياردير الأمريكي، جيفري إبشتاين، المتهم بالاستغلال الجنسي للقُصَّر، بالانتحار في السجن الليلة الماضية.

ووفقا لقناة "АВС" فقد انتحر الملياردير الأمريكي ليلاً في زنزانته في سجن مانهاتن السفلي في سجن فيدرالي، حيث احتُجز أثناء انتظار المحاكمة بتهمة الاتجار الجنسي.

ويشار إلى أن جيفري إبشتاين متهم بإغواء وإشراك عشرات الفتيات القاصرات في الدعارة. وفقا للمدعين العامين، بين عامي 2002 و2005، كان لإبشتاين علاقات جنسية مع عشرات الفتيات القاصرات في منزله في نيويورك وفلوريدا.

بالإضافة إلى ذلك جند الفتيات لجلب فتيات قاصرات أخريات جدد، حيث لم يتجاوز عمر بعض الضحايا 14 عامًا.

هذا ووجهت له تهمة الاتجار في القصر بغرض الاستغلال الجنسي، حيث تصل عقوبتها السجن لمدة 40 سنة، والتآمر للمشاركة في الاتجار إلى 5 سنوات.

وأدت هذه الإدعاءات إلى استقالة وزير العمل الأمريكي أليكس أكوستا. وفي عام 2008، حكم أكوستا بصفته المدعي العام بالسجن لمدة 13 شهرا فقط، على الرغم من أن الملياردير كان يواجه عقوبة السجن مدى الحياة. وتم إعادة فتح القضية ضد الملياردير في يوليو 2019.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: