?
 تحذيرات غربية عن عودة "داعش" لارتكاب جرائم بشعة في بلدان افريقية واسيوية       إصابة 3 مستوطنين أحدهم بحالة حرجة بتفجير عبوة ناسفة وسط الضفة العربية       روسيا تحذر الأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة       تهديدات لغزة.. دعاية انتخابية إسرائيلية أم قرع لطبول الحرب؟        إسرائيل تعترف بهجمات على العراق وتتذرع بإحباط مخططات إيران       قتلى ومصابون في تدافع بحفل لمغني الراب "سولكينغ" في الجزائر       الشرعية تسيطر على عتق بشبوة.. والانتقالي يدعو للتحقيق      

رماة الاخضر في بطولة العالم

الرياض ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ يشارك المنتخب السعودي للرماية على الأطباق في بطولة العالم التي ستُقام خلال الفترة من  12-23 أغسطس الجاري في جمهورية فلندا.

، ويمثل المنتخب السعودي في رماية الاطباق اسكيت صاحب السمو الملكي الامير الدكتور سعود بن الحسن بن سعود ال سعود و سعيد مقبل المطيري و ماجد معيض التميمي

ويمثل المملكة في رماية اطباق الحفرة محمد منصور الشريده وبندر عيد الشيباني

وفهد ماكن المطيري، ويترأس بعثة المنتخب المدير التنفيذي للاتحاد احمد منصور الشهراني ، إلى جانب مسفر عبدالله العلياني اداري البعثه والمدرب دافيدي سيكوندي.

من جهة أخرى أكد رئيس البعثة احمد الشهراني أن المنتخب السعودي للرماية دائمًا ما يقدم أداءً على مستوى عالٍ ونتائج جيدة، مشيرًا إلى جاهزية رماة الأخضر لخوض منافسات البطولة التي تضم منتخبات قوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: