?
  اليوم الخميس ..الطقس أردنياً بارد وأمطار ليلية .. والجمعة انخفاض درجات الحرارة وإرتفاع السبت       حظك اليوم الخميس 12/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       الملك يهنئ بالعيد الوطني لكل من كينيا وبوركينا فاسو       وزير الطاقة السعودي: المملكة ستصبح مركزا عالميا للطاقة المتجددة خلال 10 أعوام        بعد فشل نتانياهو وغانتس.. إسرائيل إلى ثالث انتخابات في عام       الجيش المصري يجري تدريبات في مياه البحر المتوسط       مقذوفات حوثية تسقط على مستشفى جنوبي السعودية      

ميليشيا الحوثي تفتح جبهة جديدة باتجاه يافع بمحافظة لحج

عدن ــ صوت المواطن ــ  فتحت ميليشيات الحوثي الانقلابية، في وقت مبكر من فجر الثلاثاء، جبهة جديدة باتجاه منطقة يافع (التابعة لمحافظة لحج في جنوب اليمن) انطلاقاً من محافظة البيضاء (وسط اليمن)، وذلك لأول مرة منذ بداية انقلاب الحوثيين على الشرعية في 2014.

وأفادت مصادر ميدانية أن ميليشيا الحوثي شنت هجوماً واسعاً باتجاه منطقة السر في يافع. وأكدت المصادر أن معارك عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة تدور الثلاثاء، حيث تتصدى قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني لهذا الهجوم.

وذكرت المصادر أن ميليشيات الحوثي تهاجم أيضاً مواقع عسكرية باتجاه جبل صبر ومنطقة ريشان في شمال شرق يافع.

وأكدت المصادر أنه تم الدفع بتعزيزات من المقاومة الجنوبية إلى الجبهة في يافع لمواجهة هجوم الميليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً. (وكالات)  





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: