?
 رئيس لبنان يأمل تشكيل حكومة قريبا... ومصدر سياسي يعلن توافق "الأحزاب الكبرى"       بيان من الإعلام الأمني العراقي بشأن استهداف قاعدة بلد الجوية العسكرية        تمهيدًا لعزله.. بيلوسي تأمر بصياغة لوائح اتهام بحق ترامب       تعرف على الشخص الذي سيتولى الرئاسة حال عزل ترامب وطرده من الحكم       إعلامي كويتي شهير يدخن على الهواء بسبب خسارة المنتخب / فيديو.. و زوجان مثليان ينجبان طفلا لأول مرة       تهديد ملكي بتعليق "السلام" .... بقلم : اخلاص القاضي       حظك اليوم الجمعة 6/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة      

مسلح يهاجم المارة في سيدني.. وجثة قرب موقع الحادث

سيدني ــ صوت المواطن ــ عثرت الشرطة الأسترالية، الثلاثاء، على جثة قرب موقع الاعتداء الذي وقع في وقت سابق من النهار وسط سيدني، لكنها لم تؤكد وجود رابط بين الواقعتين.

وقالت متحدثة باسم الشرطة ، إن الجثة عثر عليها في حي الأعمال وسط سيدني، حيث طعن رجل امرأة قبل أن يتم توقيفه، لكن الشرطة لا تزال "تجري تحقيقاتها" لكشف ملابسات ما حصل.

وقالت الشرطة الأسترالية وشهود عيان إن رجلا يحمل سكينا هتف "الله أكبر"، وهو يحاول طعن عدة أشخاص في سيدني، قبل أن يتم اعتقاله.

وكشفت سلطات الأمن أن مصابة نقلت إلى المستشفى جراء الحادث.

وقال شهود إن الرجل، الذي كان يحمل سكينا طويلا، حاول طعن عدة أشخاص أمام تقاطع طرق مزدحم، الثلاثاء.

وقالت شرطة ولاية نيو ساوث ويلز في بيان إن الرجل اعتقل، وإن امرأة نقلت إلى المستشفى فيما كانت حالتها مستقرة.

ويظهر المسلح في مقطع فيديو وهو يعتلي سطح سيارة خاصة، قبل أن يسقط أرضا، ثم تظهر مقاطع أخرى لحظة إلقاء القبض عليه.

ولم يتضح ما إذا كان الرجل قد طعن شخصا آخر.

وقال شاهد لمراسلين إن الرجل كان يصرخ بتعليقات عن الدين، قبل أن يصرخ في الشرطة أنه يرغب في إطلاق النار عليه، وقالت شرطي إنه هتف "الله أكبر" بالعربية.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: