?
 تحذيرات غربية عن عودة "داعش" لارتكاب جرائم بشعة في بلدان افريقية واسيوية       إصابة 3 مستوطنين أحدهم بحالة حرجة بتفجير عبوة ناسفة وسط الضفة العربية       روسيا تحذر الأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة       تهديدات لغزة.. دعاية انتخابية إسرائيلية أم قرع لطبول الحرب؟        إسرائيل تعترف بهجمات على العراق وتتذرع بإحباط مخططات إيران       قتلى ومصابون في تدافع بحفل لمغني الراب "سولكينغ" في الجزائر       الشرعية تسيطر على عتق بشبوة.. والانتقالي يدعو للتحقيق      

9ر30 دينار سعر غرام الذهب بالسوق المحلية

عمّان ــ صوت المواطن ــ بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 قيراط، الأكثر رغبة من المواطنين، في السوق المحلية اليوم الثلاثاء 90ر30 دينار.

وبحسب أمين سر نقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات، ربحي علان، فقد بلغ سعر بيع الغرام من المعدن الاصفر عياري 24 و18 نحو 90ر35 و70ر27 دينار على التوالي.

وبين علان في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات بلغ 214 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الانجليزي وزن 8 غرامات 244 دينارا.

واشار إلى ان سعر المعدن الاصفر بلغ بالسوق العالمية حتى بعد منتصف ظهر اليوم الثلاثاء عند 1530 دولارا للأونصة الواحدة، وهو من أعلى مستوياته منذ نحو 6 سنوات.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: