?
 عون يحذر من أن الوضع الاقتصادي في لبنان يتدهور أكثر       المسؤول الإعلامي لـ"الجهاد الإسلامي": إسرائيل ستدفع ثمنا غاليا       الصحة الفلسطينية: 23 شهيداً و71 مصابا حصيلة الاستهداف الإسرائيلي لقطاع غزة       غسان سلامة: مجلس الأمن وصل لحالة العقم ولا يقدر على اتخاذ أي قرار بشأن ليبيا       يغتصب قريبته ويبتزها بمقطع فيديو: المال أو الفضيحة .. و هجوم مصري على عروسين بسبب ما فعلاه في زفافهما       ــ "فكر17" يناقش في الظهران بالسعودية التحدّيات التي يعيشها العالَم العربي وسبل مواجهتها       محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان المسلمين      

الأردن يستنكر تصريحات وزير الأمن الإسرائيلي بخصوص الأقصى

عمّان ــ صوت المواطن ــ استنكرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تصريحات وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي بخصوص الوضع القائم في المسجد الاقصى المبارك الحرم القدسي الشريف.

وعبر الناطق الرسمي بإسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة عن رفض المملكة المطلق لمثل هذه التصريحات، محذرا من مغبة اي محاولة للمساس بالوضع القائم التاريخي والقانوني والتبعات الخطيرة لذلك.

و ذَكَّر القضاة إسرائيل، كقوة قائمة بالاحتلال بموجب القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، بضرورة الإيفاء بالتزاماتها والاحترام الكامل للوضع القائم.

وطالب السلطات الإسرائيلية بالوقف الفوري لجميع المحاولات لتغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى المبارك.

وأوضح الناطق الرسمي أن الوزارة وجهت مذكرة رسمية عبر القنوات الدبلوماسية للاحتجاج والاعتراض على تصريحات الوزير الإسرائيلي.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: