?
 رئيس لبنان يأمل تشكيل حكومة قريبا... ومصدر سياسي يعلن توافق "الأحزاب الكبرى"       بيان من الإعلام الأمني العراقي بشأن استهداف قاعدة بلد الجوية العسكرية        تمهيدًا لعزله.. بيلوسي تأمر بصياغة لوائح اتهام بحق ترامب       تعرف على الشخص الذي سيتولى الرئاسة حال عزل ترامب وطرده من الحكم       إعلامي كويتي شهير يدخن على الهواء بسبب خسارة المنتخب / فيديو.. و زوجان مثليان ينجبان طفلا لأول مرة       تهديد ملكي بتعليق "السلام" .... بقلم : اخلاص القاضي       حظك اليوم الجمعة 6/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة      

الرئيس اليمني يعين قائدا للمنطقة العسكرية الثالثة في "مأرب" و إقالة مدراء شرطة عدن ولحج لمشاركتهم في الانقلاب

عدن ــ صوت المواطن ــ أجرى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مساء الأربعاء، تغييرا في قيادة المنطقة العسكرية بمأرب شرقي البلاد.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، "أصدر هادي قرارا بتعين العميد الركن محمد الحبيشي قائدا للمنطقة العسكرية الثالثة قائدا للواء 13 مشاه ويرقي إلى رتبة لواء".

وجاء تعيين "الحبيشي" خلفا للواء الركن فيصل علي، الذي لم يحدد القرار وجهته القادمة.

وقضت المادة الثانية من القرار العمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية والنشرات العسكرية.

وتعد مأرب شرقي اليمن مقرا لقيادة الجيش ومنطلقا للعمليات العسكرية ضد الحوثيين في عدد من المحافظات.

من جانبه أقال وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري، الأربعاء، مدراء الشرطة في محافظتي عدن ولحج، جنوبي البلاد، لمشاركتهم في "انقلاب على الشرعية".

وقضت القرارات، بعزل مدير عام شرطة عدن اللواء شلال علي شائع، وإحالته للتحقيق لمشاركته المباشرة بالانقلاب الذي تم تنفيذه على مؤسسات الدولة الرسمية بقوة السلاح مؤخراً، من دون تسمية خلف له.

كما تم عزل قائد شرطة لحج العميد صالح السيد، وتكليف العميد حسن محمد شكري، بإدارة أمن المحافظة إلى حين اختيار خلف له.

وعين الميسري بموجب القرارات الصادرة، العميد سليمان ناصر الزامكي، قائداً لقوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن ولحج وأبين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: