?
 طالت وزراء... العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة       ميزات الشخصية الإماراتية من وجهة نظر محمد بن راشد آل مكتوم       الحكومة المصرية تحذر المواطنين مما قد يحدث يوم الجمعة       السلطة تصر والفصائل ترفض... ما السيناريوهات المقبلة للانتخابات الفلسطينية؟       أطرف مواقف مظاهرات لبنان .. "مش قادرة أعمل بوتوكس ..كلن كلن ومرتي وحدة منن"        فعاليات متنوعة في "عمان الأهلية" للتوعية بكيفية التخلص من التأتأة       ضمن برنامج التبادل الطلابي ...طلبة من "عمان الأهلية" يبدأون عامهم الجامعي في بلجيكا      

"سيرك الورد" يجوب مصيف العرب

الطائف ــ صوت المواطن ــ كتبت زبيدة حمادنه ــ تمزج قرية "ورد"، الطبيعة مع الفن، في قالب فني إبداعي، مع أجمل العروض الراقصة والأنغام الموسيقية وبريق ألوان وعبق ورود الطائف "مصيف العرب"، التي تفاعلت مع الزوار، ولفتت الأنظار ولاقت الإعجاب والإقبال المتزايد يوما بعد آخر، وخاصة عروض "موكب وأوركسترا وسيرك الورد".

وتقول وكالة الأنباء السعودية (واس) إن موسم الطائف استقطب أشهر الفرق الأوروبية المحترفة في مجال تقديم العروض الترفيهية والإبداعية، لإضفاء أجواء من البهجة والفرح، مع إضافة لمسة إبداعية عالمية، يعيش معها زوار قرية ورد بصفة يومية طوال شهر أغسطس.

في ظل ثمانية وردات معلقة، تعزف "أوركسترا الورد" أجمل النغمات الموسيقية، المستوحاة من مختلف الفنون حول العالم، في ثلاثة عروض يومية مسائية، وينطلق بعدها "موكب الورد" في جولة تفاعلية بين الحضور وحول حدود البحيرة الراقصة، وتتكرر أيضا ثلاثة مرات يوميا، وسط إعجاب الكبار وابتسامات الصغار.

والأحد الماضي انطلقت عروض "سيرك الورد" التي تقدمها واحدة من أشهر الفرق الأوروبية، في عروض ترفيهية واستعراضات رائعة، طابعها الحماس ومضمونها جمال الورود، ولاقت كذلك تفاعلا كبيرا وحضورا لافتا، وتستمر يوميا حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: