?
 جمعية إسرائيلية: حاجز تسبب بمقتل 3 أطفال فلسطينيين حرقا       تركيا تعترف بدخول قافلة عسكرية سوريا وتعرضها لقصف روسي       تأجيل محاكمة البشير في قضية "الثراء الحرام"       الإطاحة بأحد أمراء تنظيم داعش المقرب من البغدادي في محافظة الأنبار العراقية        "النواب الأردني" يوصي بطرد السفير الإسرائيلي وإعادة النظر باتفاقية السلام .. التفاصيل حال ورودها        إسرائيل تستعد لعملية عسكرية واسعة في غزة       المجلس العسكري السوداني يؤجل حل نفسه ويمنح المعارضة مهلة 48 ساعة للتوافق      

رئيس الحكومة اليمنية يوجه بعدم التعامل مع أي تعليمات من المجلس الانتقالي

الرياض ــ صوت المواطن ــ وجه رئيس الحكومة اليمنية، الدكتور معين عبد الملك، الخميس، وزراء حكومته ومحافظي المحافظات ورؤساء الهيئات بعدم السماح بالتعامل مع المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي يسيطر على العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن.

ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي تبثُ من الرياض وعدن، شدد عبدالملك، في توجيهه للمسؤولين على "ضرورة مضاعفة الجهود في التعامل مع التحديات القائمة أمام انتظام سير مهام الأجهزة المركزية والمحلية الخاضعة لإشرافهم وضمان التأكد من الالتزام التام بإدارتها بصورة قانونية".

وحمّل رئيس حكومة اليمن، "الوزراء والمحافظين ورؤساء الهيئات والمؤسسات كامل المسؤولية عن حدوث ذلك"، مؤكداً أنه "لن يعتد بأي إجراء مخالف للقوانين المنظمة لإدارة شؤون الوظيفة العامة".

يأتي ذلك عقب ساعات من إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي، رسميا توليه إدارة شؤون محافظات جنوب اليمن.

وكانت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، سيطرت السبت الماضي، على العاصمة المؤقتة عدن بعد إحكامها قبضتها على القصر الرئاسي ومعسكرات الجيش اليمني ومقر الحكومة، إثر مواجهات مع الجيش استمرت أربعة أيام خلفت نحو 40 قتيلا و260 جريحا، حسب الأمم المتحدة.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: