?
 السياحة الوافدة لألمانيا تسجل ارتفاعًا للمرة العاشرًة على التوالي خلال عام 2019        في حفل معامل التأثير العربي "أرسيف" ..تكريم مجلة البلقاء "عمان الأهلية" لحصولها على المرتبة الرابعة عربياً والأولى على الجامعات الخاصة       النتن الكذاب .... بقلم : يوسف الحمدني       ملك البحرين يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى إقرار ميثاق العمل الوطني       مرسوم أميري في الكويت بتعديل 4 حقائب وزارية على رأسها "النفط"       محمد بن راشد: هدفنا أن نتصدر دول العالم في هذا المجال       رئيس الوزراء الفلسطيني: الخطة الأميركية ليست أكثر من مذكرة تفاهم بين نتنياهو وترمب      

إسرائيل تستعد لعملية عسكرية واسعة في غزة

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ قال وزير الطاقة الإسرائيلي، يوفال شتاينتس، إن إسرائيل تستعد لعملية "عسكرية واسعة"، في قطاع غزة، رافضا الانتقادات التي توجّه إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بشأن التعامل مع الأوضاع في القطاع.

وقال شتاينتس في حديث لهيئة البث الإسرائيلية، الإثنين:" أعتقد أن رئيس الوزراء يتصرف بحزم، ولكن بحكمة وبعناية، نحن نستعد لعملية واسعة في غزة".

وأشار إلى أن "إسرائيل تتخذ الاستعدادات لاحتمال القيام بعملية عسكرية موسعة في القطاع، في حال لم يكن هناك أي خيار آخر".

ولكن شتاينتس استدرك:" لكن لدينا قرار آخر، بمنع التموضع الإيراني في سوريا، نقوم هناك بمئات العملية المعلنة والسرية"، في إشارة الى مهاجمة أهداف تقول إسرائيل إنها تابعة لإيران في سوريا.

وكان قادة في المعارضة الإسرائيلية قد وجهوا انتقادات في الأيام الأخيرة لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بعد أن قالوا انه فقد قوة الردع في غزة.

وأتت انتقادات المعارضة، قبل أقل من شهر من الانتخابات، التي ستجري في السابع عشر من سبتمبر/أيلول المقبل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: