?
 السياحة الوافدة لألمانيا تسجل ارتفاعًا للمرة العاشرًة على التوالي خلال عام 2019        في حفل معامل التأثير العربي "أرسيف" ..تكريم مجلة البلقاء "عمان الأهلية" لحصولها على المرتبة الرابعة عربياً والأولى على الجامعات الخاصة       النتن الكذاب .... بقلم : يوسف الحمدني       ملك البحرين يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى إقرار ميثاق العمل الوطني       مرسوم أميري في الكويت بتعديل 4 حقائب وزارية على رأسها "النفط"       محمد بن راشد: هدفنا أن نتصدر دول العالم في هذا المجال       رئيس الوزراء الفلسطيني: الخطة الأميركية ليست أكثر من مذكرة تفاهم بين نتنياهو وترمب      

طائرة أمريكية تتعرض لحادث أثناء هبوطها

جزر الأزور / المحيط الأطلنطي ــ صوت المواطن ــ تعرضت طائرة نقل ركاب طراز "بوينغ 757"، إلى عملية هبوط خطر في جزر الأزور في المحيط الأطلنطي، قادمة من مطار جون كينيدي في نيويورك.

وبحسب موقع "سيمبل فلاينغ"، فإن أجزاء من الطائرة تعرضت للتلف، بسبب الهبوط الخطر، الذي أدى إلى تصدعات في جسم الطائرة، اليوم الاثنين 19 أغسطس / آب.

ولفت الموقع إلى أن الطائرة التي تعرضت للحادث، تابعة لشركة "دلتا إيرلاينز"، مشيرا إلى أنها هبطت بطريقة عنيفة.

وأوضح الموقع أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات في حادث الطائرة، رغم أن الصور، التي شاركها ركاب عبر "تويتر" أظهرت سقف الطائرة وجسمها وقد تعرضا لانحناءات شديدة، إضافة إلى إصابة أحد أجنحتها بأضرار.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: