?
 السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب فيروس كورونا        الطيران المدني الكويتي يعلن إيقاف الرحلات المغادرة والقادمة من إيران         "داعش" ترتكب مجزرة جديدة بإعدام 11 راعيا سوريا وتفر بعد سرقة 2000 رأس غنم       "الصحة العالمية": فرصة احتواء تفشي كورونا تتقلص        أوهمته أنها مطلقة ودعته إلى منزلها.. واتساب يفضح التفاصيل       إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع الجيش الإسرائيلي بالضفة       فيروس كورونا: إصابات في لبنان وإيطاليا وإسرائيل لأول مرة       

الديوان الملكي الهاشمي ينعى الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين

عمّان ــ صوت المواطن ــ ينعى الديوان الملكي الهاشمي، بمزيد من الحزن والتأثر، المغفور لها بإذن الله سمو الأميرة دينا عبدالحميد، رحمها الله، والدة صاحبة السمو الملكي الأميرة عالية بنت الحسين، والتي انتقلت إلى رحمة الله تعالى، الأربعاء، الواقع في العشرين من ذي الحجة 1440 هجرية، الموافق 21 آب 2019 ميلادية، في عمان.

و سيشيع جثمان الفقيدة الطاهر بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء في مسجد الحرس الملكي إلى مثواها الأخير بالمقابر الملكية في مراسم خاصة.

والديوان الملكي الهاشمي إذ يضرع إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه، ليرفع إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله وصاحبة السمو الملكي الأميرة عالية بنت الحسين، والأسرة الهاشمية الكريمة، صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب.

إنا لله وإنا إليه راجعون،عمان في 20 ذي الحجة 1440 هجرية، الموافق 21 آب 2019 ميلادية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: