?
 السياحة الوافدة لألمانيا تسجل ارتفاعًا للمرة العاشرًة على التوالي خلال عام 2019        في حفل معامل التأثير العربي "أرسيف" ..تكريم مجلة البلقاء "عمان الأهلية" لحصولها على المرتبة الرابعة عربياً والأولى على الجامعات الخاصة       النتن الكذاب .... بقلم : يوسف الحمدني       ملك البحرين يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى إقرار ميثاق العمل الوطني       مرسوم أميري في الكويت بتعديل 4 حقائب وزارية على رأسها "النفط"       محمد بن راشد: هدفنا أن نتصدر دول العالم في هذا المجال       رئيس الوزراء الفلسطيني: الخطة الأميركية ليست أكثر من مذكرة تفاهم بين نتنياهو وترمب      

حبس أمين المجلس الأعلى للإعلام المصري بتهمة "الرشوة"

القاهرة ــ صوت المواطن ــ قررت السلطات القضائية المصرية، الأربعاء، حبس مسؤول إعلامي بارز 4 أيام على ذمة تحقيقات مرتبطة بـ "رشوة".

ووفق ما نقلته وكالة الأنباء المصرية الرسمية، "قررت نيابة أمن الدولة العليا حبس أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى للإعلام واثنين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، في الاتهام المنسوب له بتلقي رشوة"، دون تفاصيل أكثر.

وألقت الأجهزة الرقابية الثلاثاء، القبض على سليم بتهمة تقاضي الرشوة، وفق تقارير محلية لم تورد تفاصيل أكثر عن الرشوة أو المتهمين الآخرين.

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من محامي المسؤول الإعلامي أو ذويه .

والمجلس الأعلى للإعلام هو أعلى هيئة إعلامية رسمية بالبلاد يترأسها مكرم محمد أحمد .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: