?
 فاعليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم       اختيار الزميلة زبيدة حمادنه مشرف عام لملتقى رواد ومواهب       وزير الخارجية الأردني وملادينوف يستعرضان التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية       قرار جديد بشأن رسوم العمالة الوافدة في السعودية       الجبير: "هجوم أرامكو" تم بأسلحة إيرانية       بيلوسي تعارض بشدة أي تحرك عسكري ضد إيران       أم تقتل ابنتها في بريطانيا بـ"زر الغضب" على فيسبوك      

القصر الرئاسي في عدن يتعرض للنهب بعد فتح بوابته الرئيسية

***عشرات المواطنين شوهدوا محملين بمحتويات القصر وأثاثه، بعد فتح قوات المجلس الانتقالي الجنوبي للبوابة

 

عدن/اليمن ــ صوت المواطن ــ  تعرض القصر الرئاسي في عدن، جنوبي اليمن، للنهب، الأربعاء، بعد أن فتحت أبوابه من قبل وحدات مسلحة تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي، وفق مصادر محلية.

وقالت المصادر إن قوات تابعة للانتقالي فتحت أبواب قصر معاشيق في كريتر، أمام النهب والسلب.

وأفادت المصادر أنه شوهد العشرات يدخلون إلى مباني القصر وساحاته ويخرجون محملين بما تم نهبه من محتويات القصر وأثاثه، وذلك بعد فتح البوابة الخارجية للقصر قبل حلول المساء من قبل مسلحين.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لمواطنين في محيط القصر بعد خروجهم منه محملين ببعض محتوياته.

يأتي هذا بعد ساعات من وصول وفد المجلس الانتقالي، إلى مدينة جدة السعودية، استجابة للدعوة التي أطلقتها الرياض قبل أكثر من 10 أيام، للتفاوض مع الحكومة اليمنية الشرعية.

غير أن الحكومة ترفض المشاركة في الحوار قبل انسحاب قوات الانتقالي من المواقع والمؤسسات الحكومية التي سيطرت عليها قبل منتصف الشهر الجاري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: