?
 السياحة الوافدة لألمانيا تسجل ارتفاعًا للمرة العاشرًة على التوالي خلال عام 2019        في حفل معامل التأثير العربي "أرسيف" ..تكريم مجلة البلقاء "عمان الأهلية" لحصولها على المرتبة الرابعة عربياً والأولى على الجامعات الخاصة       النتن الكذاب .... بقلم : يوسف الحمدني       ملك البحرين يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى إقرار ميثاق العمل الوطني       مرسوم أميري في الكويت بتعديل 4 حقائب وزارية على رأسها "النفط"       محمد بن راشد: هدفنا أن نتصدر دول العالم في هذا المجال       رئيس الوزراء الفلسطيني: الخطة الأميركية ليست أكثر من مذكرة تفاهم بين نتنياهو وترمب      

القصر الرئاسي في عدن يتعرض للنهب بعد فتح بوابته الرئيسية

***عشرات المواطنين شوهدوا محملين بمحتويات القصر وأثاثه، بعد فتح قوات المجلس الانتقالي الجنوبي للبوابة

 

عدن/اليمن ــ صوت المواطن ــ  تعرض القصر الرئاسي في عدن، جنوبي اليمن، للنهب، الأربعاء، بعد أن فتحت أبوابه من قبل وحدات مسلحة تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي، وفق مصادر محلية.

وقالت المصادر إن قوات تابعة للانتقالي فتحت أبواب قصر معاشيق في كريتر، أمام النهب والسلب.

وأفادت المصادر أنه شوهد العشرات يدخلون إلى مباني القصر وساحاته ويخرجون محملين بما تم نهبه من محتويات القصر وأثاثه، وذلك بعد فتح البوابة الخارجية للقصر قبل حلول المساء من قبل مسلحين.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لمواطنين في محيط القصر بعد خروجهم منه محملين ببعض محتوياته.

يأتي هذا بعد ساعات من وصول وفد المجلس الانتقالي، إلى مدينة جدة السعودية، استجابة للدعوة التي أطلقتها الرياض قبل أكثر من 10 أيام، للتفاوض مع الحكومة اليمنية الشرعية.

غير أن الحكومة ترفض المشاركة في الحوار قبل انسحاب قوات الانتقالي من المواقع والمؤسسات الحكومية التي سيطرت عليها قبل منتصف الشهر الجاري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: