?
 فاعليات رسمية وشعبية تطالب باستئناف الدراسة وعودة الطلبة لمدارسهم       اختيار الزميلة زبيدة حمادنه مشرف عام لملتقى رواد ومواهب       وزير الخارجية الأردني وملادينوف يستعرضان التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية       قرار جديد بشأن رسوم العمالة الوافدة في السعودية       الجبير: "هجوم أرامكو" تم بأسلحة إيرانية       بيلوسي تعارض بشدة أي تحرك عسكري ضد إيران       أم تقتل ابنتها في بريطانيا بـ"زر الغضب" على فيسبوك      

الملك سلمان إلى الملك محمد السادس: علاقة السعودية والمغرب ستظل متميزة

الرياض ــ صوت المواطن ــ بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود رسالة إلى نظيره المغربي الملك محمد السادس، تضمنت الحديث عن طبيعة العلاقة بين السعودية والمغرب.

و قالت صحيفة "مكة" السعودية إن الملك سلمان، بعث برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى عيد الشباب.

وقال الملك سلمان في رسالته "يطيب لنا بمناسبة ذكرى يوم الشباب المجيد لبلدكم، أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق أطراد التقدم والازدهار".

وأشاد الملك سلمان في رسالته "العلاقات المتميزة، التي تربط بلدينا الشقيقين، والتي نحرص جميعا على تنميتها في المجالات كافة".

وفي برقية مماثلة، هنأ ولي العهد نائب، رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، الملك محمد السادس بذكرى يوم الشباب لبلاده.

وعبر الأمير محمد بن سلمان عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، راجيا لحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وكان العاهل المغربي، قد بعث رسالة إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، تزامنا مع خروج الفوج الأول لحجاج المغرب.

نشرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، ما وصفته بـ"رسالة شكر" بعث بها الملك محمد السادس إلى الملك سلمان، ثمن فيها جهود خادم الحرمين الشريفين، في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتوفيره أسباب الراحة والطمأنينة لهم.

وقال العاهل المغربي "نثمن الجهود الخيّرة، التي ما فتئ يبذلها أخونا المبجّل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، لاستقبال ضيوف الرحمن، بما يليق من شروط الراحة والاطمئنان، جزاه الله خير الجزاء، على خدمته المثلى حجاج بيت الله الحرام، وحرصه على تحسين ظروف الحج باستمرار".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: