?
 السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب فيروس كورونا        الطيران المدني الكويتي يعلن إيقاف الرحلات المغادرة والقادمة من إيران         "داعش" ترتكب مجزرة جديدة بإعدام 11 راعيا سوريا وتفر بعد سرقة 2000 رأس غنم       "الصحة العالمية": فرصة احتواء تفشي كورونا تتقلص        أوهمته أنها مطلقة ودعته إلى منزلها.. واتساب يفضح التفاصيل       إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات مع الجيش الإسرائيلي بالضفة       فيروس كورونا: إصابات في لبنان وإيطاليا وإسرائيل لأول مرة       

ثلاث مراهقات يقتلن والدهن الذي أساء معاملتهن وتحرش بهن لسنوات

موسكو ــ صوت المواطن ــ إبان مقتل أبيهن، أنغلينا (يسار) 18 سنة، ماريا (وسط)17 سنة وكريستينا 19 عاما في يوليو/تموز 2018 هجمت ثلاث أخوات مراهقات على أبيهن بينما كان نائما في منزلهم الكائن في موسكو، وسددن له طعنات وضربات حتى فارق الحياة.

وتوصلت التحريات إلى أن والد الفتيات عكف على ارتكاب انتهاكات جسدية ونفسية بحقهن على مدى سنوات.

وباتهامهن بجريمة قتل، بات خبر الأخوات أحد أهم الموضوعات إثارة للجدل في روسيا، حتى إن أكثر من 300 ألف شخص وقّعوا على عريضة تطالب بإطلاق سراحهن.

ماذا حلّ بالأب؟

في مساء يوم السابع والعشرين من يوليو/تموز 2018، استدعى ميخائيل خاشاتوريان، 57 عاما، بناته الثلاثة كريستينا وأنغلينا وماريا، التي كانت قاصرا آنذاك. استدعاهن الأب واحدة تلو الأخرى إلى غرفته، وراح يعنفهن على التقصير في تنظيف المنزل، وجعل يرشّ على وجوههن رذاذ الفلفل الحار.

وبعد أن خلد إلى فراشه للنوم، بادرت البنات إلى مهاجمته بسكين ومطرقة وبخّاخة رذاذ الفلفل، وسددن له طعنات قاتلة في رأسه ورقبته وصدره تركت أكثر من ثلاثين جرحا من أثر السكين في جسده.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: