?
 توقعات الأبراج الاربعاء 13-11-2019       "سرايا القدس" تهدد إسرائيل بالرد على اغتيال بهاء أبو العطا خلال ساعات       الرئيس اللبناني: الاسشارات لتشكيل الحكومة الجديدة قد تبدأ يوم الخميس       عبد المهدي: تحميل حكومة عمرها سنة فقط ملفات الفساد فيه مبالغة ومغالاة       الإمارات والبحرين تعلنان المشاركة بكأس الخليج في قطر       يبيع طفلته من أجل فتيات الليل.. لن تتخيل السعر.. " كارداشيان" تفكر في الطلاق.. هذا ما يحدث مع زوجها سرا       وزيرة كويتية تعلن استقالتها عقب استجوابها في مجلس الأمة      
 شاركوا في استفتاء عن مجلس النواب الأردني القادم      

فستان زفاف يغرِّم مصممة أزياء 2500 دينار

الكويت ــ صوت المواطن ــ المحرر القضائي - تحول فستان زفاف إلى قضية أمام المحاكم، بسبب النزاع بين العروس ومصممة أزياء شهيرة، وفي النهاية كسبت العروس القضية التي ظلت متداولة في درجات التقاضي لأشهر، وفي حكم بات، قضت محكمة الاستئناف بإلغاء حكم أول درجة برفض الدعوى، وقضت مجدداً بإلزام مصممة أزياء برد 2500 دينار للفتاة الشاكية.

وفي التفاصيل التي رواها دفاع الشاكية المحامي عبد الله الفيلكاوي: ان موكلته استأجرت فستان زفاف يوم عرسها، وبعد عمل البروڤة دفعت المبلغ كاملاً، لكن عند معاينة الفستان تبين انه مخالف لما تم الاتفاق عليه مما دفع موكلته إلى رفض استلامه.

وأشار إلى أن اساس التعاقد «محل العقد» انتفى وذلك عملا بنص المادة 74 من القانون المدني، فقضت المحكمة بحكمها المتقدم، انتصارا للعروس المتضررة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: